الأحد، 27 أكتوبر 2024

10:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ بورسعيد يبحث آليات تطوير شاطئ بورفؤاد

تفقد شاطىء بورفؤاد

تفقد شاطىء بورفؤاد

معاذ محمد

A A

تفقد اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، شاطئ مدينة بورفؤاد، و ذلك للوقوف ميدانيٱ على كفاءة الشاطئ،  ووضع التصورات والآليات المناسبة للبدء في تطوير الشاطئ، بما يتناسب مع طبيعة المدينة و موقعها الاستراتيجي، جاء ذلك بحضور العميد اسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد .

رفع كفاءة الشاطئ

وأكد محافظ بورسعيد، أنه من المقرر تنفيذ خطة شاملة يتم من خلالها رفع كفاءة و تطوير امتداد شاطئ بورفؤاد، بما يسهم في زيادة عناصر الجذب السياحي، لمدينة بورفؤاد، و يحقق الاستغلال الأمثل من الشاطئ سياحيٱ، لافتٱ أن  الشاطئ بعد تطويره سيقدم خدمة مميزة لأهالي بورسعيد وزوارها.

تطوير الشاطئ

ووجه محافظ بورسعيد، بوضع دراسة وافية،  لمقترح تطوير الشاطئ و التنسيق بين كافة الجهات المختصة، ليتم تنفيذ عمل مشرف يليق بمكانة مدينة بورفؤاد، خاصة بعد أن أصبحت تستقبل كبرى الأحداث والفعاليات المحلية و الدولية، والتي كان من أهمها استقبال بطولة العالم للخماسي الحديث.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة.

search