الإثنين، 28 أكتوبر 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تبون: مصر ساندت الجزائر في ثورتها والعلاقات بين البلدين في أفضل حال

الرئيس السيسي ونظيره الجزائري

الرئيس السيسي ونظيره الجزائري

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، اليوم الأحد: “أود أن أوجه الشكر لمصر باسمي وباسم الوفد المرافق، على حفاوة الاستقبال منذ أن وطأنا أرض الكنانة”.

وأضاف تبون خلال مؤتمر صحفي مع الرئيس عبد الفتاح السيسي: "لا يمكن أن نذكر الذكرى الـ70 للثورة الجزائرية المجيدة، دون أن نذكر مساندة مصر أثناء حمل مصر لشعلة القومية الوطنية العربية، والتي سعت لمساعدة كل دولة عربية للتحرر من الاستعمار بشكل أو بآخر.

وأوضح الرئيس الجزائري، أن “الزيارة إلى مصر هي زيارة أخوية ودية في المقام الأول، وزيارة تشاورية تنسيقية مع شقيقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تهدف إلى تعميق التشاور في عدة نقاط تهم الأمة العربية بصفة عامة، وتهم العلاقات الثنائية مع الشقيقة مصر”.

وتابع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، أن “العلاقات الثنائية المصرية – الجزائرية في أفضل حال”، مضيفًا أن هناك استثمارات جديدة ستطرح بين البلدين، وأن مصر هي الدولة الأكبر في التعاون التجاري مع مصر حيث وصل إجمالي التبادل إلى ما يقرب من مليار دولار.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search