الخميس، 01 أغسطس 2024

02:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عرض فيلم «أولاد حريم كريم» في السعودية.. الخميس

أولاد حريم كريم

أولاد حريم كريم

ندى يوسف

A A

يستعد أبطال فيلم «أولاد حريم كريم»، لطرح العمل داخل دور العرض السينمائية السعودية، غدًا الخميس الموافق 14 سبتمبر الجاري، وذلك بعد أسبوعين فقط من عرضه في السينمات المصرية.

وحقق «أولاد حريم كريم» نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت إيراداته الـ 5 مليون جنيه خلال أسبوعين فقط من عرضه في السينمات، وبالرغم من ذلك واجهوا أبطاله أزمة كبيرة بعد هجوم الناقد الفني طارق الشناوي على الفيلم، خاصةً الفنان مصطفى قمر، واصفًا إياه بـ «المطرب الفاشل».

هجوم طارق الشناوي على مصطفى قمر

شن الناقد الفني طارق الشناوي هجومًا على مصطفى قمر، منتقدًا فيلمه الجديد «أولاد حريم كريم»، الذي يعرض حاليًا داخل دور العرض السينمائي، وقال في تصريحات تلفزيونية: «فيلم أولاد حريم كريم من أسوأ الأعمال الفنية على الرغم من أن مخرجه علي إدريس مخرج مهم، وزينب عزيز كاتبة مهمة».

وأضاف: «مصطفى قمر عايش على الزمن القديم، وفي عز فشله كمطرب قرر أنه يعمل الفيلم، واللى اشتغل معاه الجزء الثاني الحريم اللى مش مطلوبين أوي في السينما».

أحداث فيلم «أولاد حريم كريم»

ويدور الفيلم حول علاقة حب تنشأ بين كريم حسين وآيلا، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها كريم الحسيني أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة مها، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما هالة ودينا.

«أولاد حريم كريم» بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وهو من تأليف زينب عزيز، واخراج على إدريس.