الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هتلاقي صاحبك بسهولة.. ميزة خاصة في هواتف iPhone 15 Pro Max

 آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

طرحت شركة «آبل» هاتفها الجديد آيفون 15 برو ماكس أمس، الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 في حدث هو الأكبر من نوعه، حيث كان يترقبه جميع عشاق التكنولوجيا والهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم.

مزايا من نوع خاص

يتمتع هاتف آيفون 15 برو ماكس بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، الالتقاء بالأصدقاء في الأماكن الزحمة، عن طريق إرسال إشعارات معينة تُفيد بمكان الصحاب، حسبما كشفت شركة «آبل» في مؤتمرها العالمي.

آيفون 15 برو ماكس

وتُصنع إطارات هاتف آيفون 15 برو و آيفون 15 برو ماكس من مادة «التيتانيوم» التي تتميز بصلابتها وقوتها، كما أنه يأتي بشاشة قوية بقياس 6.1 و6.7 بوصة.

ويأخذ هاتف آيفون 15 برو ماكس ألوان الأسود، والأزرق الغامق، والسيلفر، كما أنه يحتوي على وحدات تحكم حديثة تعمل بكفاءة أكبر، إضافة إلى حوافه القليلة التي سببت العديد من المشكلات.

آيفون 15 برو ماكس

هتتصور براحتك في الإضاءة المنخفضة

يضم آيفون 15 برو ماكس شريحة من نوع A16 SoC، إضافة إلى معالج قوي من نوع GPU، حيث يعمل بشكل سريع لاسيما في الألعاب الإلكترونية، كما أنه يحتوي على كاميرا عالية الدقة تُسهل من التقاط الصور.

آيفون 15 برو ماكس

ويتمتع هاتف آيفون 15 برو ماكس إلى حد ما بنفس مزايا آيفون 15 برو، على الرغم من ارتفاع سعر الأول بنحو 200 دولار، لذا يحرص عدد كبير من الأشخاص على شراء الأول.

ويُذكر أن شركة «آبل» أعلنت عن العديد من منتجاتها مثل، آيفون 15، وآيفون 15 برو، وآيفون 15 برو ماكس في مؤتمر أمس والذي عُقد في شركة Apple Park بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

search