الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فهمي يُروج لمسلسل «ألفريدو» على طريقته الخاصة

أحمد فهمي

أحمد فهمي

ياسمين شهاب

A A

روج الفنان أحمد فهمي، لمسلسل «ألفريدو» المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة الفنانة إلهام شاهين وندى موسى وعدد آخر من الفنانين.

ونشر «فهمي» عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» البوستر الدعائي للمسلسل معلقًا: «فيه حب بيبتدي ويخلص وحب عمره ما بينتهي، ألفريدو قريبًا».

يُذكر أن مسلسل «ألفريدو» مكون من 10 حلقات والمسلسل مأخوذ من كتاب «55 مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود، سيناريو عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج أحمد عبدالعاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومن إخراج عصام نصار.

والمسلسل «ألفريدو» من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، وعدد آخر من النجوم الشباب.

وكان السيناريست عمرو محمود ياسين، نشر البوستر التشويقي للعمل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من قبل وعلق قائلًا: «بسم الله توكلنا على الله، قريبا مسلسل ألفريدو من عشر حلقات عن كتاب 55 «مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود».

وتابع: «المسلسل من إنتاج أحمد عبدالعاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج عصام نصار، ومن تأليفي وورشتي الجديدة، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات الموهوبة المتميزة سارة مصباح، والموهوبة المتميزة ياسمين ميشيل، في أول أعمالهم».

وفي سياق متصل، آخر أعمال الفنان أحمد فهمي مسلسل «الاختيار 2» الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2022 والعمل من بطولة أحمد مكي، كريم عبد العزيز، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، من إخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث المسلسل حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة الأخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان الإرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.