الأحد، 27 أكتوبر 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تأييد حبس مدير أعمال الراحل، دفاع أسرة حلمي بكر: موظف البنك كشف المستور

الراحل حلمي بكر

الراحل حلمي بكر

أمة الله عمرو

A A

أيدت محكمة جنح مستأنف العجوزة، المنعقدة اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024، بمجمع محاكم شمال الجيزة، برفض الاستئناف المقدم من مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات، وكفالة 50 ألف جنيه، بتهمة بالاستيلاء على مبالغ مالية أكثر من 2 مليون جنيه من أموال الراحل.


تصريحات خاصة لموقع الجمهور من دفاع أسرة حلمي بكر 

تواصل موقع الجمهور الإخباري مع أدهم سلام دفاع زوجة الراحل حلمي بكر، والذي قال في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أنه قدم العديد من الدفوع ليتم رفض الاستئناف وتمثلت في الأتي:-
 

-أولها المستندات الخاصة من البنك، وهي ما تختص بالقضية خلال التحويلات البنكية.
-شهادة موظف البنك الذي قال إنه تم ايهام الموسيقار حلمي بكر بعمل شهادة إدخار، لكن مدير أعماله قام بتحويل كامل للمبلغ من حساب موكله.

وسلط دفاع زوجة الراحل حلمي بكر الضوء على أن مدير أعمال الراحل حول المبلغ لحسابه الشخصي، نتيجة ثقة الموسيقار به، من خلال عمل توكيل رسمي له، لشراء شهادة إدخار لكنه حول الأموال بالكامل لحساب شخصي جديد.
 

الموسيقار الراحل حلمى بكر


 

قرارات النيابة العامة في وقت سابق ضد مدير أعمال حلمي بكر

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة مدير الأعمال السابق للموسيقار الراحل حلمي بكر، للمحاكمة، بتهمة الاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه مصري، من الموسيقار الراحل.

اتهامات النيابة العامة لمدير أعمال حلمي بكر

ووجهت النيابة العامة للمتهم بصفته مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر السابق في القضية رقم 23030 لسنة 2023 جنح العجوزة، أنه استولى على المبالغ المالية المبينة بالأوراق والمملوك للمجني عليه حلمي عيد محمد بكر، وكان ذلك باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام المجني عليه بمشروع كاذب.
 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search