الأحد، 27 أكتوبر 2024

10:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ2060 جنيها شهريا، اشتري أرخص سيارة أوتوماتيك جديدة 2024 بالتقسيط (تفاصيل)

أرخص سيارة أوتوماتيك جديدة - صورة أرشيفية

أرخص سيارة أوتوماتيك جديدة - صورة أرشيفية

شهيرة أحمد

A A

أرخص سيارة أوتوماتيك جديدة، مع استمرار ارتفاع أسعار السيارات وزيادة تكاليف اقتنائها، يبحث الكثير من الأفراد عن حلول مالية تتيح لهم امتلاك شراء سيارة دون ضغوط مالية كبيرة. 

يقدم بنك ناصر الاجتماعي برنامجًا مميزًا لتمويل السيارات بالتقسيط، ما يجعله خيارًا مثاليًا لتخفيف الأعباء المالية على المشترين في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

السيارات

تمويل السيارات بالتقسيط.. الحل المثالي لمواجهة ارتفاع الأسعار

برامج تمويل السيارات بالتقسيط أصبحت من الخيارات الأكثر شيوعًا لدى المستهلكين، إذ توفر لهم فرصة اقتناء سيارة جديدة دون الحاجة إلى دفع المبلغ الكامل مقدمًا، مع إمكانية سداد تكاليفها على أقساط مريحة.

مميزات تمويل السيارات من بنك ناصر الاجتماعي

يوفر بنك ناصر الاجتماعي برنامج تمويل للسيارات الجديدة بفترات سداد تصل إلى 10 سنوات، ما يسهل على الراغبين في شراء سيارة جديدة الاستفادة من شروط مرنة وتكاليف ميسرة، بما يتناسب مع قدراتهم المالية.

أرخص سيارة جديدة بالتقسيط في مصر
اسعار السيارات

تمويل سيارة أوتوماتيك جديدة موديل 2024

ومن خلال السطور التالية، يستعرض موقع الجمهور الإخباري، تفاصيل تمويل أرخص سيارة أوتوماتيك جديدة موديل 2024 في مصر.

تقدم شركة سوزوكي في مصر، مجموعة متنوعة من الموديلات، من بينها سيارة سوزوكي اسبريسوو موديل 2024، والتي تعد من أرخص السيارات الجديدة المتاحة من هذه العلامة.

ويبلغ سعر سيارة سوزوكي اسبريسو الرسمي 549,900 ألف جنيه، ويمكن دفع مقدم بنسبة 80% من قيمة السيارة وتقسيط باقي المبلغ على مدار 10 سنوات بفائدة 12.5%، وقيمة القسط الشهري تصل إلى 2062 جنيها فقط.

السيارات اليوم

الفئات المستفيدة من برامج التمويل داخل بنك ناصر الاجتماعي

بحسب الموقع الرسمي لبنك ناصر الاجتماعي، يمكن لموظفي القطاع الحكومي وأصحاب المعاشات وورثتهم الاستفادة من هذه البرامج. 

كما يتاح البرنامج لأصحاب الأوعية الادخارية، مع إمكانية تمويل تصل إلى 75% من صافي دخل العميل الشهري، ويمكن أن يصل إلى 90% في حال وجود مصادر دخل إضافية.

شروط الحصول على تمويل لشراء سيارة جديدة من بنك ناصر الاجتماعي

وللحصول على تمويل من بنك ناصر لشراء سيارة جديدة، يتطلب الأمر تقديم مجموعة من المستندات تشمل: عرض سعر للسيارة، صورة سارية من بطاقة الرقم القومي، مفردات مرتب أو معاش، وبيان حالة وظيفية أو معاش. كما يتطلب البنك إقرارًا بالموافقة على إصدار وثيقة التأمين على الحياة، وإيصال مرافق حديث.

مزايا إضافية لتمويل السيارات من بنك ناصر

يتميز برنامج تمويل السيارات من بنك ناصر بتقديم عدة مزايا إضافية، مثل إصدار وثيقة تأمين على الحياة ووثيقة مخاطر عدم السداد، مما يوفر ضمانات إضافية للبنك ويخفف الأعباء على العملاء.

أرخص 4 سيارات مستعملة في مصر
السيارات

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search