الأحد، 27 أكتوبر 2024

04:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدء جلسة استكمال محاكمة المضيفة التونسية في قضية التخلص من رضيعتها

المضيفة التونسية

المضيفة التونسية

أمة الله عمرو

A A

بدأت محكمة جنايات القاهرة الجديدة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الأحد الموافق 27 أكتوبر الجاري، جلسات محاكمة المضيفة التونسية أميرة بنت حمد - 37 عامًا، بتهمة إنهاء حياة ابنتها الرضيعة ثم محاولة الانتحار.


تصريح دفاع المضيفة التونسية قبل الجلسة 
 

وقال أحمد حمد محامي المضيفة في تصريحات لـ"الجمهور"، قبل الجلسة إنه سيتقدم اليوم لهيئة المحكمة بالعديد من المستندات التي ستغير مجرى القضية وتؤكد مرض المتهمة النفسي.

المضيفة التونسية
المضيفة التونسية المتهمة بقتل رضيعتها

استكمال محاكمة المضيفة التونسية

وتنظر محكمة جنايات القاهرة الجديدة محاكمة المضيفة التونسية، المتهمة بالتخلص من حياة ابنتها ثم محاولة الانتحار، في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، حيث كشفت التحقيقات عن نطقها بالهلاوس بعبارات تدل على مخاطبة العالم الأخر.
 

وطالب دفاع المتهمة في وقت سابق، بتشكيل لجنة من خارج مستشفى العباسية، لوجود تضارب في تقرير اللجنة الخماسية - على حد وصفه، حيث قدم العديد من مقاطع الفيديو التي تثبت أن المتهمة تحدث نفسها ليلا وتعقد جلسات طاقة روحية مع العالم الآخر، حسب وصف المحامي.
 

المضيفة التونسية

تحقيقات النيابة في واقعة مضيفة الطيران قاتلة ابنتها

كشفت تحقيقات النيابة العامة، مع مضيفة الطيران التونسية، وخبيرة علم الطاقة والروحانيات، المتهمة في القضية رقم 7453 تفاصيل جديدة، بقتل ابنتها بعدما زعمت تلقيها إيحاءً بارتكاب الجريمة، وإنهاء حياتها بعد ذلك، تنفيذا لأوامر هذا الإيحاء، وذكرت أن ما تفعله ليس أفكارا متطرفة وإنما هو علاج بالطاقة.



تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search