الأحد، 27 أكتوبر 2024

06:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد اعترافه بتعاطي الترامادول، قرار عاجل من المحكمة في قضية سعد الصغير

المطرب سعد الصغير

المطرب سعد الصغير

ضحى محمد علي - فتحي حسين

A A

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة الابتدائية، بتأجيل محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير، بتهمة حيازة سجائر إلكترونية تحتوي على مخدر الحشيش والماريجوانا بمطار القاهرة، في أثناء عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، إلى جلسة 25 نوفمبر المقبل مع استمرار حبسه.

كما أمرت المحكمة بعرض المتهم على لجنة لتوقيع الكشف الطبي عليه، والتأكد من صحة إصابته بتناول عقار الترامادول من عدمه.

المحكمة تستمع لأقوال سعد الصغير

وقال القاضي للمطرب سعد الصغير لحظة مثوله أمام هيئة المحكمة لسماع أقواله في التُهم المنسوبة إليه، «أهلا بالنجم الأهلاوي».

ووجه القاضي سؤالاً لـ"الصغير": «ما هي مجريات عملية ضبطك في مطار القاهرة وبحوزتك مواد مخدرة»، ليجيب المطرب: «اللي حصل يا فندم إني كنت راجع من أمريكا ونزلت ترانزيت في قطر وبعدين نزلت على مصر، وأثناء وأنا نازل على جهاز الكشف “إكس راي”، فوجئت بالموظف بيسألني معاك حاجة، قولتله آه معايا، وطلعت السجاير اللي معايا اللي أهداها لي منظم الحفل في أمريكا، بعدها مشيت، ولقيتهم بينادوا عليا وبيقولوا لي تعالى هنا هنعملك محضر، وفوجئت بابني بيتصل بيا ويقولي يا بابا أنت اتعمل لك محضر في المطار وأنت راجع من السفر، في أخبار نازلة على المواقع الإخبارية بتقول كده، واكتشفت إن الأخبار نزلت قبل ما يتعمل لي محضر أصلاً».

سعد الصغير يعترف بتعاطي الترامادول أمام المحكمة

كما وجهت المحكمة سؤالاً مباشراً إلى المطرب سعد الصغير، «يا سعد أنت جبت السجاير دي منين»، ليجيب المطرب سعد الصغير قائلاً: «يا سيادة القاضي أنا كنت في أمريكا بحيي حفلتين والمنظم اللي هناك “مصري الجنسية” أهداني السجاير علشان أوزعها على فرقتي وأصحابي لأنه عارف إني مش بشرب سجاير».

وعاودت المحكمة بسؤاله: «أنت بتشرب حشيش يا سعد؟»، ليجيب “الصغير”: «لا مش بشرب حشيش يا سيادة القاضي»، فسألت المحكمة سؤالاً آخر: «طيب بتشرب ترامادول»، ليجيب المطرب: «آه بشرب ترامادول علشان عامل عملية في رجلي».

المطرب محمود الليثي يساند سعد الصغير 

وشهد جلسة محاكمة سعد الصغير بمحكمة جنايات شمال القاهرة، حضور المطرب الشعبي محمود الليثي، محاكمة المطرب  لمساندة صديقه، في قضية اتهامه بحيازة سجائر إلكترونية تحتوي على مخدر الحشيش والماريجوانا بمطار القاهرة، أثناء عودته من الولايات المتحدة الأمريكية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search