الأحد، 27 أكتوبر 2024

03:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تألقه مع الزمالك، هل ظلم الأهلي ناصر ماهر؟

ناصر ماهر

ناصر ماهر

رحمة عويس

A A

يثير مستوى ناصر ماهر، لاعب خط وسط الزمالك الحالي والأهلي السابق، التساؤلات حول ما إذا كان المارد الأحمر قد منحه الفرصة الكافية لإبراز موهبته، أم أنه غادر قلعة الشياطين الحمر دون إثبات ذاته. 

ورغم موهبة ناصر ماهر الكبيرة وقدرته على الإبداع في وسط الملعب وصناعة اللعب، إلا أن مشاركته مع الأهلي لم تكن بالمستوى المأمول ليرحل ويجد طريقًا جديدًا للتألق مع نادي الزمالك.

أرقام ناصر ماهر مع الأهلي

خلال مسيرته مع الأهلي، شارك ناصر ماهر في 44 مباراة في جميع البطولات بإجمالي 2800 دقيقة لعب، سجل فيها ثلاثة أهداف وصنع مثلها، ومع ذلك، لم تكن هذه الأرقام كافية لتؤكد مكانته ضمن التشكيل الأساسي، إذ لم يحظ بالاستمرارية الكافية لتحقيق التألق الذي كان يحلم به. 

حقق ماهر مع الأهلي بطولة الدوري المصري مرة وكأس مصر مرة، لكن مشاركاته كانت محدودة ومتقطعة، وهو ما أثر على مستواه وتطوره.

التألق مع الزمالك

بعد انتقاله إلى الزمالك، وجد ناصر ماهر نفسه أمام فرصة حقيقية لإثبات قدراته، حيث تم منحه دورًا أساسيًا في الفريق الأبيض تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ولعب ناصر دورًا محوريًا في وسط الملعب، حيث أظهر تميزه في التمريرات الحاسمة وصناعة اللعب الهجومي. 

وسرعان ما أصبح ناصر عنصرًا مهمًا في تشكيل الزمالك، وساهم في تحقيق انتصارات مهمة، وهو ما أكسبه حب الجماهير وثقتهم، وظهرت إمكانياته بوضوح أكبر مقارنة بفترته مع الأهلي.

أداؤه في الزمالك كان علامة فارقة، حيث استطاع أن يسجل أهدافًا حاسمة ويصنع فرصًا للتهديف، مما جعل منه لاعبًا مؤثرًا في خط وسط القلعة البيضا، كذلك، كانت مشاركته في المباريات المحلية والدولية مع الزمالك دافعًا له للتطور والنضوج كلاعب، ما جعله يضيف إلى رصيده من الأهداف والمساهمات التهديفية.

إجمالي مسيرة ناصر ماهر الكروية

خلال مشواره الكروي حتى الآن، شارك ناصر ماهر في 132 مباراة مع مختلف الأندية التي لعب لها، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع 20 هدفًا، إلى جانب تحقيقه بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة مع المنتخب الأولمبي. 

السؤال الذي يطرحه الجمهور هل ظلم الأهلي ناصر ماهر؟ تبدو الإجابة معقدة، فبينما لم يجد ناصر مكانه الأساسي في تشكيلة الأهلي، تألق بشكل واضح مع الزمالك. 

ناصر ماهر أثبت أنه قادر على إحداث الفارق إذا أتيحت له الفرصة المناسبة، وهو ما حدث بالفعل مع الزمالك، حيث أثبت جدارته وتألقه كأحد أفضل صناع اللعب في الدوري المصري.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين

search