الأحد، 27 أكتوبر 2024

03:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنقاذ حياة طفل بمستشفى الجمالية تعرض لدهس أدى إلى نزيف داخلي

أثناء إجراء العملية

أثناء إجراء العملية

شيماء الفراعي

A A

كشف الدكتور تامر مدكور وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن نجاح فريق طبي بمستشفى الجمالية، من إنقاذ حياة طفل عقب تعرضه لحادث دهس أدى إلى نزيف داخلي .

وأضاف وكيل الوزارة، أن طوراىء المستشفى أُدخلت الحالة فور وصولها أجريت لها الإسعافات الأولية والأشعة والفحوصات الطبية اللازمة؛ حيث تبين للفريق الطبي وجود نزيف داخلي جرى على إثرها استئصال الطحال والكلى اليسرى.

وأوضح الدكتور أحمد البيلى وكيل المديرية للطب العلاجى، أنه عقب الجراحة تم حجز المريض بعناية الأطفال على جهاز تنفس صناعى لوجود نزيف على الرئه اليسرى، لحين استقرار الحالة والعلامات الحيوية، وتم بالفعل فصل المريض من على جهاز التنفس الصناعي.

وأعرب وكيل الوزراة، عن شكره لفريق الجراحة برئاسة الدكتور محمد زهيرى استشارى جراحة الأوعيه الدموية ومدير المستشفى والدكتتور أحمد التوابتى أخصائي الجراحه العامة، والدكتور محمد زهيرى أخصائى التخدير علاوة على فريقى العناية العامة وعناية الأطفال والتمريض، متمنياً لهم المزيد من النجاح ومطالباً ببذل المزيد من الجهد والعطاء، للمساهمة في رفع كفاءة المنظومة الصحية، والإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين.


تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search