الأحد، 27 أكتوبر 2024

05:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وصول عصام صاصا إلى المحكمة لنظر استئنافه على حبسه لتعاطيه المخدرات

عصام صاصا

عصام صاصا

إسلام عبدالجليل

A A

وصل عصام صاصا، مطرب المهرجانات، منذ قليل إلى محكمة جنوب القاهرة في زينهم، لبدء أولى جلسات استئناف حكم حبسه لمدة 6 أشهر بتهمة تعاطي المواد المخدرة والقيادة تحت تأثير المخدرات.

عصام صاصا
عصام صاصا

وتنظر اليوم محكمة مستأنف جنوب القاهرة، أولى جلسات استئناف مطرب المهرجانات عصام صاصا على حكم حبسه 6 أشهر في قضية تعاطي المخدرات.

وقضت المحكمة في 11 أغسطس الماضي، بـ حبس مؤدي المهرجانات عصام صاصا 6 أشهر مع الشغل، بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات. 

فيما انقضت الدعوى الجنائية المتعلقة بتهمة القتل الخطأ، بعد القبض عليه في الإمارات بواسطة الإنتربول وترحيله إلى مصر، عقب حادث دهس شخص على الطريق الدائري بالقرب من نزلة المريوطية.

تحقيقات النيابة في قضية تزوير عصام صاصا

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن عصام صاصا متهم بالتزوير في محررات رسمية بالاشتراك مع شقيقه محمد، حيث كان يسعى للحصول على توكيل عام قضايا بسرعة لتقديمه لمحاميه في قضية الدهس، نظراً لسفره لإحياء حفل في الإمارات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search