الأحد، 27 أكتوبر 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلافات الميراث تكشف علاقة الراحلة شريفة ماهر بحارس مرمى أرسنال (تفاصيل)

 شريفة ماهر ورامي شعبان

شريفة ماهر ورامي شعبان

ياسمين شهاب

A A

توفيت الفنانة القديرة شريفة ماهر، مساء أمس السبت، عقب صراع طويل مع المرض، وقدمت شريفة طوال مشوارها الفني العديد من الأعمال الفنية المهمة في تاريخ الفن المصري، حيث شاركت أبرز النجوم في أعمالهم مثل: فريد شوقي، محمود المليجي وغيرهم.

وفاة شريفة ماهر عن عمر يناهز 92 عاما | خبر | في الفن

تفاصيل وفاة الفنانة شريفة ماهر

وتوفيت الفنانة شريفة ماهر عن عمر يناهز الـ 92 عاما، وذلك على إثر دخولها غرفة الرعاية بإحدى مستشفيات منطقة المهندسين، ونظرًا لتطورات الحالة الصحية تم نقلها لمستشفى أخرى، ولم تظل ساعات معدودة إلا وغادرت عالمنا نتيجة تسمم بالدم.

رحيل الفنانة شريفة ماهر ونجلها يعلن سبب الوفاة | Laha Magazine

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة، اليوم الأحد، عقب صلاة الظهر بمسجد مصطفى محمود، ويوارى الثرى جثمانها بمثواه الأخير بمقابر العائلة بمدينه 6 أكتوبر.

شريفة ماهر: شكري سرحان عملي عاهة مستديمة في عيني | خبر | في الفن

نجم أرسنال السابق حفيد الراحلة شريفة ماهر

وعقب وفاة الفنانة شريفة ماهر، اشتعلت الخلافات بين أبناء الفنانة الراحلة بسبب المُيراث، ما جذب الأنظار لعائلة الفنانة ليكتشف المتابعين أن رامي شعبان حارس مرمى أرسنال الأسبق ومنتخب السويد السابق هو حفيد الفنانة الراحلة.

 

من هو حفيد الفنانة شريفة ماهر؟

ولد رامي شعبان في الأراضي السويدية لأب مصري وأم سويدية، وحمل الجنسيتين، كما أنه انضم لبعض الفرق المصرية مثل “مزارع دينا” الذي كان يحمل وقتها اسم “اتحاد عثمان”، وذلك قبل عودته مرة أخرى للانضمام إلى الفرق الأوروبية.

أول مصري يُتوج بـ

انضم شعبان لديورجاردينز السويدي، وظهر بمستوى مميز، مما لفت انتباه المسؤولين في نادي أرسنال الإنجليزي، الذي ضمه في عام 2002، كما مثل منتخب السويد في تصيفات كأس العالم نسخة 2006، والتي أقيمت في ألمانيا،

رامي شعبان: النني

وتوج صاحب الجنسيتين المصرية والسويدية مع فريق أرسنال بالنسخة الفريدة للجانرز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت تتويجهم باللقب دون هزيمة في موسم 2003/2004، ورغم احتفاله رفقة زملائه بالكأس، إلا أن اللوائح حالت بينه وبين احتساب اللقب في مسيرته، بسبب عدم مشاركته في 5 مباريات خلال هذا الموسم.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.


 

search