الأحد، 27 أكتوبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"طريق الموت"، تفاصيل إصابة 13 عاملًا إثر انقلاب سيارة بالمنوفية

حادث السادات

حادث السادات

أمة الله عمرو - نادر حشاد

A A

شهدت محافظة المنوفية على الطريق الداخلي الإقليمي، منذ قليل، حادث مروع إثر تصادم سيارتي ميكروباص، من ضمنهم سيارة كانت تحمل عمال أحد المصانع كانوا متجهين إلى مقر عملهم.

حادث إصابة 13 شخص في حادث طريق السادات

وقع الحادث تحديدًا في منطقة شبين الكوم، في مدينة السادات، مما أسفر عن إصابة 13 عاملًا، لذلك توجه موقع “الجمهور” إلى موقع الحادث، لينقل إليكم المشهد كاملًا.

وقال مراسل “الجمهور” إنه تم تكدس وتصادم السيارات الأجرة بالطريق، وأن الحادث كان مروعًا تفزع له القلوب، نتيجة الذعر الذي تعرض له الأهالي في منطقة شبين الكوم، في الطريق الإقليمي الداخلي بكفر داوود، والذي يشهد دائمًا العديد من الحوادث.

رفع أثار حادث طريق السادات كفر داوود

وعلى الفور كلّف اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، الأجهزة الأمنية برئاسة العقيد نضال المغربي، مأمور مركز شرطة السادات بالتوجه إلى موقع الحادث.

وبالتوجه تبين إصابة 13 شخصًا في حادث انقلاب سيارة أجرة على طريق السادات - كفر داوود، وتم التعامل مع الحادث، ورفع أثاره من الطريق وإعادة حركة السير مرة أخرى، وتم نقل المصابين لتلقي العلاج اللازم لحالتهم.

 تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search