الأحد، 27 أكتوبر 2024

09:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فلوس كتير على الفاضي»، أغلى 3 هواتف في مصر بعيوب كارثية

أغلى 3 هواتف في مصر

أغلى 3 هواتف في مصر

نورهان عبدالعزيز

A A

يتسع عالم الهواتف المحمولة بالعديد من المزايا التي تعزز شراء الأجهزة الذكية التي لا غنى عنها، إذ تُعتبر حلقة الوصل بين جميع المستخدمين، فضلًا عن طرحها بصفة دورية.

أغلى 3 هواتف في مصر بعيوب كارثية

أفضل هواتف 2024 حتى الآن: في انتظار ايفون 16 برو ماكس - Unboxing Geeks

وتوجد العديد من الهواتف التي يصل سعرها حد السماء خاصةً إصدارات شركة «آبل» و«سامسونج»، إذ تتميز هذه الشركات بأسعارها المرتفعة حتى تتماشى مع مواصفات هواتفها.

وتوجد العديد من الهواتف المحمولة التي تتراوح أسعارها بين 50 إلى 100 ألف جنيه مصري، وعلى الرغم من ذلك، تفتقد العديد من المزايا التي لا غنى عنها.

ونوضح لكم أغلى 3 هواتف محمولة في مصر، ولكن عيوبها كارثية، إذ يُنصح العديد من الخبراء بعدم شرائها، وكأنها «غالية على الفاضي»، حسبما أعلن موقع «Ars Technica».

ما الهواتف الأكثر مبيعاً في الأسواق العالمية خلال عام 2023؟

1- سلسلة هواتف آيفون 16 الجديدة 2024

تضم سلسلة آيفون 16 عيوب كثيرة، والتي يأتي على رأسها، سخونة الهاتف بشكل كبير، علاوة على دقة الشاشة التي تصل إلى 60 هرتز فقط، إضافة إلى عدم دعم الكاميرات بشكل كبير.

وتفتقر سلسلة هواتف آيفون 16 للشاحن الأصلي، كما يجب شراء جراب للهاتف بشكل منفصل، علاوة على عدم دعم العدسات بشكل كبير، مما يعرقل مبيعات أغلى تفاحة في العالم.

ايفون 16 بلس | Apple - iPhone 16 Plus - متجر كلاد - clad

2- هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy Z Fold 6

لم يحتوي هاتف Samsung Galaxy Z Fold 6 على كاميرا زوم الخاصة بالتقريب البصري، كما يأتي بسعة متوسطة، في حين لا يأتي الشاحن مع الهاتف نفسه.

ويفتقد أيضًا منفذ الـ3.5 ملم الخاص بسماعات الأذن، كما أن شاشة الهاتف لا تأتي بالشكل الأمثل المطلوب، إذ تقف هذه العيوب كحائط صد ضد شراء هذه النوعية من الهواتف.

بإمكانيات قياسية.. تعرف علي مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Fold 6 واكتشف  سعره المميز

3- عيوب هاتف هواوي ألترا 70 في السوق المصري

لا يعزز هاتف هواوي ألترا 70 تركيب كارت ميموري، كما لا يدعم منفذ سماعات الأذن، ولا يعزز شريحة eSIM الإلكترونية المدمجة، كما يفتقر لخاصية تصوير الفيديوهات بـ8K.

ولا يأتي الهاتف بمنفذ سماعات الأذن 3.5mm jack، وبطبيعة الحال يرى المستخدمين أن سعر هذه النوعية من الهواتف غالية مقارنةً بالمزايا التي تقدمها.

HUAWEI Pura 70 Ultra - HUAWEI الإمارات

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search