الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على سبب التضحية بنجم وسط الزمالك

لاعبي الزمالك

لاعبي الزمالك

محمد العزب

A A

أعلن نادي الزمالك إعارة متوسط ميدان الفريق حمدي علاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لنادي سموحة، وذلك بناء على طلب من الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض.

وعلم «الجمهور» أن إعارة حمدي علاء جاءت بعد جلسة جمعته مع اللاعب ليوضح فيها أن اللاعب لن يكون له دور خلال الموسم المقبل، والأفضل له أن يخرج معاراً حتى يحصل على دقائق لعب بشكل أكبر، وانتشرت بعض الشائعات خلال الفترة الماضية على وجود خلاف بين أوسوريو وحمدي علاء وهو ما ليس له أساس من الصحة خاصة وأن المدير الفني قد أشاد بمستوى اللاعب في أكثر من مناسبة.

ويختتم الزمالك تدريباته في الثامنة صباح اليوم الأربعاء، على أن تغادر بعثة الفريق القاهرة، مساء اليوم متجهة إلى تنزانيا لمواجهة فريق أرتا سولار بطل جيبوتي المقرر لها يوم 16 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقرر الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك والقائم بأعمال الرئيس، تعيين عبد الواحد السيد مدير الكرة كرئيس للبعثة المتجهة إلى تنزانيا غداً لمواجهة نادي أرتا سولار الجيبوتي، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك قد اختتم معسكره الإعدادي للموسم الجديد باستاد الكلية الحربية يوم أمس وخاض خلاله مباراتين وديتين، فاز في الأولى على السكة الحديد بثلاثية نظيفة، وخسر من سيراميكا كيلوباترا بنفس النتيجة.

search