الأحد، 27 أكتوبر 2024

11:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسمين عبد العزيز تواجه نيكول سابا في «وتقابل حبيب» برمضان 2025

ياسمين عبدالعزيز ونيكول سابا

ياسمين عبدالعزيز ونيكول سابا

نور الشايب

A A

تلتقي الفنانة اللبنانية نيكول سابا، بالفنانة ياسمين عبد العزيز، للمرة الثانية في مسلسل "وتقابل حبيب"، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2025، بعد مرور 18 عاما على تعاونهما الأول في فيلم “تمن دستة أشرار”.

أحداث مسلسل «وتقابل حبيب»

وتدور أحداث مسلسل "وتقابل حبيب" في إطار اجتماعي رومانسي، ليعيد من جديد ثنائية ياسمين عبد العزيز، وكريم فهمي، بعد النجاح الكبير الذي حققاه معا في مسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي عرض في رمضان 2020.

أبطال مسلسل «وتقابل حبيب»

مسلسل "وتقابل حبيب" من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري، وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك ياسمين عبد العزيز البطولة الفنان كريم فهمي.تواصل الشركة المنتجة باقي التعاقد مع نجوم المسلسل، لبدء أول مشاهد العمل، الإلحاق بالماراثون الرمضاني، ويعاين المخرج حاليا أماكن التصوير، استعدادا لبدء تصوير المسلسل.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search