السبت، 05 أكتوبر 2024

04:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"أنا قتلت الملك يا ماما».. ماذا فعل قاتل والده ببورسعيد؟

جثمان مسن

جثمان مسن

سامي جاد الحق

A A

كشفت التحريات التي أجرتها المباحث الجنائية ببورسعيد، في واقعة قتل "ناصر عبد المعطي محمد"، على يد ابنه عن معلومات صادمة، منها أن الابن "إبراهيم"، يعيش مع والدته، والاثنان على خلاف دائم مع الأب منذ فترة طويلة، وكانت تندلع بينهما بشكل يومي.

وأكدت التحريات التي حصل موقع "الجمهور" على تفاصيلها، أن الأب يعيش بمفرده في إحدى عمارات العقار رقم 27 الكائن بمنطقة "الأمل"، بنطاق حي الضواحي بمحافظة بورسعيد، وسبق للابن أن تهجم على والده قبل ذلك عدة مرات، وفي كل مرة كان الجيران يتدخلون لإنهاء الخلافات بينهما.

وفي النيابة اعترف المتهم بارتكابه الواقعة، قائلا إنه استخدم آلة حادة "شاكوش" لتنفيذ جريمته، وبعد قتله لوالده، وقف بجوار جثته لمدة ربع ساعة، ثم أجرى اتصالا هاتفيا بوالدته قائلا لها في التليفون: "أنا اللي قتلت الملك".

وكان مأمور قسم شرطة "الضواحي" ببورسعيد، قد تلقى بلاغا من أهالي منطقة "عمارات الأمل"، بسقوط المجني عليه قتيلا على يد الابن، وبانتقال "قوة أمنية" من المباحث لمكان الواقعة، تم العثور على جثة المجني عليه غارقا في دمائه، وبإخطار النيابة العامة تم نقله لمستشفى النصر التابعة لهيئة التأمين الصحي بالمحافظة.

وقال شهود عيان إن المجني عليه ظل يصرخ مستغيثا بالجيران لإنقاذه من يد ابنه المتهم، إلا أنه لم يسمعه أحد، ووصل الجيران لمكان شقته بعد مقتله ليجدونه جثة هامدة.

search