الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لأول مرة.. محمد فراج كفيف فى «فوي فوي فوي»

محمد فراج وبسنت شوقي

محمد فراج وبسنت شوقي

يمنى سعيد _ رحاب عنتر

A A

انطلق منذ قليل العرض الخاص لفيلم «فوي فوي فوي»، وقدم صناع العمل ندوة فنية لتلقي أسئلة الحضور من الصحفيين والإعلاميين.

السيناريست محمد حفظي

وقال السيناريست محمد حفظي: «تحمس صناع العمل للمشاركة في فيلم فوي فوي فوي سواء محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي الذي سهل عليا قرار تنفيذ الفيلم خاصةً حماس المنتج».

العرض الخاص

الفنان محمد فراج

أما محمد فراج فعند سؤاله عن التحديات التي واجهته في التحضير هذه الشخصية قال: «إن التحدى الأكبر هو إني بمثل إنى كفيف عشان أعرف أحقق أحلامي وأهدافي وطموحاتي، لكن أنا مش كفيف في الفيلم، أما ممارسة كرة القدم فلم يكن تحديا لأني أمارس رياضة كرة القدم بشكل مستمر»

وأضاف: «أن الجديد إننا هنكون فريق كرة القدم للمكفوفين لأول مرة في السينما».

وعن أكثر حاجة لمسها فراج عند تجسيده لشخصية كفيف صرح: «حياة المكفوفين صعبة جدا خاصةً للرياضي كنت حاسس إني مستبسل في توصيل الرسالة عشان أكون حقيقي، وبشكر محمد حفظي وعمر هلال عشان منحوني الفرصة لهذا العمل وساعدوني في تقديم تفاصيل هذه الشخصية».

بسنت شوقي و داليا شوقي

المخرج عمر هلال

صرح المخرج عمر هلال : « إنه تحمس جدا لتقديم العمل خاصة أنه قصه حقيقية، وأنه ترك لصناع العمل مساحة من الارتجال خلال تصوير الفيلم».

وأكد هلال أن: «هذا الفيلم لا يعد دعوه للنصب وانتحال الشخصية كما فعل فريق كرة القدم المكفوفين بالفيلم، خاصة أن نهايتهم لم تكن جيدة، فانتهى بهم الحال في الخارج بعملهم في وظائف سيئة، مثل شخصية محمد فراج حيث عمل بالنهاية في الافلام الاباحية، وغيره عامل نظافة، وغير مدرب مساج».

العرض الخاص

الفنان طه دسوقي

وقال الفنان طه الدسوقي: «شاركت بـ الإفيهات الخاصة بي، والتي كان يرى انها مناسبة للمشهد، وعندما ترك لي الأستاذ عمر هلال المجال للإرتجال أضاف لمشاهدي الكثير».

العرض الخاص