الأحد، 27 أكتوبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غدا، وزير التموين يزور الشرقية وبنى سويف لتوقيع عقود مشروعات تجارية

وزير التموين - شريف فاروق

وزير التموين - شريف فاروق

إسلام التمساح

A A

يزور الدكتور شريف فاروق وزير التموين غداً الإثنين، الموافق 28-10-2024، محافظتي الشرقية وبني سويف، حيث يشهد الوزير، توقيع جهاز تنمية التجارة الداخلية عقود إنشاء مشروعات ومراكز تجارية بمحافظتي الشرقية وبنى سويف، بحضور الدكتورة هبة السيد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية. 

تطوير ورفع كفاءة منظومة التجارة الداخلية

يأتي ذلك في إطار توجيهات  رئيس الجمهورية بتطوير ورفع كفاءة منظومة التجارة الداخلية، كما سيتم توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز تنمية التجارة الداخلية ومركز تحليل التابع لمعهد التخطيط القومي.



جدير بالذكر ان الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة كان قد  وجه بأهمية التعاون مع المحافظين والمطورين في إنشاء المناطق التجارية بالمحافظات المختلفة ،و تذليل أي عقبات تواجه المستثمرين في تنفيذ هذه المشروعات ،كما نجح الوزير على مدار الأسابيع الماضية في تعزيز المخزون الاستراتيجي من كافة السلع الأساسية.

مشروع سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الزراعية بالإسكندرية

وأفتتح أمس السبت الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، مشروع سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الزراعية بالإسكندرية، وشارك الوزير في الافتتاح، رئيس اتحاد الغرف التجارية، ورؤساء الشعب المعنية بالغرفة التجارية بالإسكندرية، حيث يستهدف المشروع دعم القطاعات المختلفة في المحافظة بشكل جديد.

وزير التموين يفتتح مشروع سوق اليوم الواحد للمزارعين

وكشف وزير التموين، أن المشروع يهدف إلى توفير منصة تجمع المزارعين والمنتجين الغذائيين مباشرة مع المستهلكين، مما يعزز من شفافية عمليات البيع ويخفض الأسعار، كما يساهم السوق في توفير منتجات متنوعة بأسعار تنافسية، مما يساعد في تحقيق استقرار نسبي في أسعار المواد الغذائية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search