الأحد، 27 أكتوبر 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكاتب الصحفي إسلام عفيفي: حضور المصريين احتفالية القبائل العربية يؤكد تلاحمهم

الكاتب الصحفي إسلام عفيفي

الكاتب الصحفي إسلام عفيفي

محمد الداوي

A A

قال الكاتب الصحفي إسلام عفيفي رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، إن الاحتفال بانتصارات أكتوبر ممتد طوال الشهر، وأن رمزية المكان في المدينة الأولمبية، هو بمثابة انتصار آخر نتغلب فيه على تحديات معاصرة نعيشها نبني خلالها بلد يليق بقيمة وقدر مصر. 

تلاحم الشعب المصري خلال حضور احتفالية اتحاد القبائل والعائلات المصرية

وأضاف عفيفي خلال لقائه على إكسترا نيوز، أن المصريين حضروا الاحتفالية من كل المحافظات والمدن بمختلف الأعمار، وهو رسالة أن جميع طوائف الشعب المصري تحتفل مع قيادتها السياسية، بهذا الانتصار، وهي تؤكد تلاحم الشعب المصري وهو ما يؤكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما. 

مصر تتحدث بلغة عاقلة ورشيدة 

وأكد إسلام عفيفي، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حملت العديد من الرسائل التي أكدت أننا نعيش نفس التحديات بشكل آخر، وفي وقت الجميع يتحدث خلاله عن الحرب ولغته بمنطقة مشتعلة، تتحدث مصر بلغة عاقلة ورشيدة تبحث عن مشتركات  مع الجميع. 

أهمية مشاركة الرئيس السيسي في قمة بريكس

وتابع عفيفي أن منذ أيام شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في تجمع بريكس، والذي يحمل أهمية كبيرة ف ظل الظروف العالمية الحالية، وله مضامين سياسية كبيرة أبسطها البحث عن شراكة مع دول لديها الرغبة في إقامة شراكة مع الاقتصاديات الناشئة، مؤكدا ان المواطن المصري يواجه صعوبات بسبب عملية الإصلاح الاقتصادي ولكن تأخيرها سيجعل الأمور أكثر صعوبة.

 وأكد أن المشروعات القومية تساعد في عملية نمو الاقتصاد، وتقليل نسبة البطالة فهي أعمال ضرورية، وليس من باب الرفاهية او التباهي، مضيفاً أن كل من يشارك في تحمل هذه التحديات يشارك أيضاً في عملية بناء الوطن. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search