الأحد، 27 أكتوبر 2024

02:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب طارق نصير يفوز بمنصب نائب رئيس البرلمان العربي

اللواء طارق نصير يفوز بمنصب نائب رئيس البرلمان العربي

اللواء طارق نصير يفوز بمنصب نائب رئيس البرلمان العربي

محمد الداوي

A A

فاز اللواء طارق نصير، الأمين العام لحزب حماة الوطن، وكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، بمنصب نائب رئيس البرلمان العربي، بعد منافسة شرسة مع عدد من المرشحين.

وأعرب اللواء طارق نصير عن سعادته واعتزازه بهذا الفوز، مؤكداً أن هذه المسئولية تأتي في توقيت بالغ الأهمية، حيث تمر منطقة الشرق الأوسط بظروف دقيقة تتطلب تعزيز وحدة الصف العربي لمواجهة التحديات المشتركة.


وأضاف نائب رئيس البرلمان العربي، إن الوقوف معًا كدول عربية أمر ضروري للحفاظ على مصالح الأمة العربية، وتحقيق الاستقرار والأمن في المنطقة.

كما توجه اللواء طارق نصير، بالتهنئة للنائب محمد أحمد اليماحي، من دولة الإمارات العربية، لانتخابه رئيسًا للبرلمان العربي، متمنيا له كل التوفيق في المرحلة المقبلة.

ووجه نصير الشكر لأعضاء البرلمان العربي على هذه الثقة، متعهدا بأن يواصل البرلمان العربي مسيرته في الدفاع عن القضايا العربية، والعمل على تعزيز العمل العربي المشترك على كافة الأصعدة.

كما وجه الشكر للنائب عادل العسومي، رئيس البرلمان العربي السابق، على ما قدمه من مجهودات ساهمت في تعزيز العمل البرلماني العربي المشترك.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.


 

search