الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

50 % من المستحقات.. الزمالك يصرف رواتب اللاعبين المتأخرة

لاعبي الزمالك

لاعبي الزمالك

إسلام عبد الجليل

A A

أعلن أحمد فؤاد الوطن المدير المالى لنادى الزمالك، صرف 50% من مستحقات لاعبى الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال الوطن في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» :"سيتم صرف مستحقات للاعبين فريق كرة القدم بنادي الزمالك لرفع الحالة المعنوية قبل لقاء أرتا سولار".

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خوض مران غد الأربعاء على ملعب نادي زد.

واستقر الجهاز الفني رغبته في خوض مران الأربعاء والأخير قبل سفر بعثة الفريق إلى تنزانيا، على ملعب من النجيل الصناعي، قبل أن يتم الاستقرار على خوضه بملعب زد فى مدينة الشيخ زايد.

ويختتم الزمالك تدريباته في الثامنة صباح غد الأربعاء، على أن تغادر بعثة الفريق القاهرة، مساء الغد متجهة إلى تنزانيا لمواجهة فريق أرتا سولار بطل جيبوتي المقرر لها يوم 16 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقرر الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك والقائم بأعمال الرئيس، تعيين عبد الواحد السيد مدير الكرة كرئيس للبعثة المتجهة إلى تنزانيا غداً لمواجهة نادي أرتا سولار الجيبوتي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان الزمالك قد اختتم معسكره الإعدادي للموسم الجديد باستاد الكلية الحربية يوم أمس وخاض خلاله مباراتين وديتين، فاز في الأولى على السكة الحديد بثلاثية نظيفة، وخسر من سيراميكا كيلوباترا بنفس النتيجة.