الأحد، 27 أكتوبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الطفل أنس، حكاية حلم حققه الرئيس السيسي لـ«ابن أسوان»

الطفل أنس

الطفل أنس

أيمن عبدالمنعم

A A

لم يمنع الفارق الكبير في المسافات بين العاصمة الإدارية، وأقصى جنوب مصر بالتحديد في محافظة أسوان، الطفل أنس حسين، صاحب الـ 12 عامًا من أن يحلم بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي كحلم كبير نما بداخل الطفل.

الرئيس السيسي والطفل أنس

فخلال الاحتفالية التي نظمها اتحاد القبائل العربية، وحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي في مدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حقق الطفل أنس حلمه بلقاء الرئيس السيسي، ليعانقه الرئيس أمام كافة حضور الفاعلية، ويحقق حلم الطفل الصغير صاحب الاحلام الكبيرة.

طفل صغير بحلم كبير

لم يكن حلم الطفل أنس لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي فقط، بل أن الطفل كان مزيجًا من الأحلام الكبيرة التي وضعها صوب عينه، ضاربًا بعرض الحائط حواجز المسافات التي يمكن أن تكون سببًا كافيًا لقتل أحلام الكثير.

الطفل أنس

فكان لدى الطفل أنس حلم كبير باحتراف كرة القدم، وحصل على فرصة تحقيق الحلم من خلال الانضمام للفريق بعد حملات التطوير التي استهدفت نادي ومراكز شباب أسوان، لينمو معه الحلم مرة أخرى، ليصبح حلمه الأكبر الآن هو ارتداء قميص المنتخب المصري، معتبرًا أن تلك الخطوة ستكون بمثابة رد لجميل مصر الكبير عليه.

حلمه أن يصافح الرئيس والسيسي يستجيب

من بين الأحلام التي تمناها الطفل أنس، هو لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي ومصافحته، ليكون حلم هذا الطفل حقيقة، وأثناء احتفالات السادس من أكتوبر التي عقدت في مدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبحضور الرئيس السيسي بات حلم الطفل حقيقة.

 الرئيس السيسي

فخلال الكلمة التي ألقاها الرئيس السيسي، قال، "أنا عاوز أشوف أنس اللاعب بتاع أسوان"، لتكون كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي البسيطة هي تحقيق لآمال كبيرة بالنسبة للطفل أنس.

مشوار كبير بدأه الصغير بأحلام كبيرة

وعلى الرغم من عمره الصغير، إلا أن أحلام الطفل أنس حسين صاحب الـ 12 عامًا، هي أحلام كبيرة، لم تجعل العوائق التي من الممكن أن تقابل الطفل أنس أحلامه مستحيلة، بل إن إرادته القوية جعلته يحلم، وكلما حقق حلم، يسعى لحلم جديد.

فبداية أحلام أنس بدأت من اللعب وسط الرمال كأي طفل صغير، ثم كانت تلك البداية هي طريق لأحلام أخرى تجعل أنس من النجوم الواعدين في تاريخ الكرة المصرية، الذي من الممكن مستقبلًا أن يرتدي قميص المنتخب المصري ليعطي مصر كما أعطته على حسب وصفه.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search