الإثنين، 28 أكتوبر 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحرية المصري: الاحتفال بذكرى أكتوبر يلهم المصريين لمواجهة التحديات الراهنة

النائب أحمد مهني

النائب أحمد مهني

محمد الداوي

A A

ثمن حزب الحرية المصري، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، باحتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، مؤكدا أن هذا النصر العظيم سيظل خالدا في أذهان العدو قبل أن يكون في أذهاننا، لما شهدوا فيها من هزيمة ساحقة من أجل استرجاع الأرض والعرض واسترداد الكرامة المصرية والعربية.

لدينا رئيس يعيش مع المواطن البسيط لحظة بلحظة 

وقال النائب احمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام وعضو مجلس النواب، إن حديث الرئيس عن البيوت المصرية ومكافحتها يؤكد أن لدينا رئيس بالرغم من الظروف الصعبة المحيطة بنا وما تعانيه من المنطقة من حروب يعيش مع المواطن البسيط لحظة بلحظة ويشعر به ويحرص على التنويه عن ذلك في كل كلمة له.

الاحتفالية تعد ترسيخا لاستعادة روح أكتوبر

وأضاف مهنى، أن الاحتفالية شهدت حضور شعبيا ممثلا عن مختلف الأحزاب السياسية والكيانات الشبابية، و عدد من الشخصيات العامة والوزراء والمسؤولين، مضيفا أن الاحتفالية تعد ترسيخا لاستعادة روح أكتوبر لتكون مصدر إلهام للشعب المصري في التعامل مع التحديات الراهنة.

رسائل طمأنينة للشعب المصري تجاه مجريات الأمور الخارجية

واشار عضو مجلس النواب، أن كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفالية تضمنت رسائل طمأنينة للشعب المصري تجاه مجريات الأمور الخارجية والتى تؤثر على الوضع الراهن للمنطقة وتأثرت بها  مصر، مضيفا  أن وحدة وتكاتف المصريين هما صمام الأمان لمواجهة أي تحديات راهنة وهو ما يتطلب القيام به خلال الفترة الراهنة مجددا تأييد ودعم القيادة السياسية لاتخاذ كافة القرارات المناسبة لحفظ الأمن القومي المصري.

وأشاد مهني، بتوجيهات الرئيس خلال كلمته بضرورة إطلاق اسم الحاجة "فرحانة"، الفدائية السيناوية على أحد الأحياء في سيناء وكذلك في القاهرة، قائلا: إن حديث الرئيس عن حرب أكتوبر هو رسالة تذكير بأمجاد المصريين وما قاموا فى حرب أكتوبر ".

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search