الأحد، 27 أكتوبر 2024

12:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب طلعت عبد القوي: الرئيس السيسي نجح في إحياء مشاعر الفخر لدى المصريين

الدكتور النائب طلعت عبد القوي، رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية

الدكتور النائب طلعت عبد القوي، رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية

مصعب فرج

A A

أشاد الدكتور طلعت عبد القوي، رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية وعضو مجلس النواب، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر في استاد العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا أنها جاءت معبرة عن روح النصر والعزيمة التي تجري في عروق المصريين منذ الأزل. 

وأضاف “عبد القوي” في تصريح لـ"الجمهور" أن الرئيس السيسي نجح في إحياء مشاعر الفخر والانتماء لدى الشعب المصري، بتذكيره بإنجازات أجدادهم وبطولاتهم في واحدة من أعظم الانتصارات في تاريخ مصر الحديث.

 استحضار روح انتصارات أكتوبر يحمل رسالة قوية 

وأوضح رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية وعضو مجلس النواب، أن كلمة الرئيس جاءت في وقت حساس يشهد فيه الشرق الأوسط توترات عديدة، مشيرًا إلى أن استحضار روح انتصارات أكتوبر يحمل رسالة قوية بأن مصر لن تتوانى عن الدفاع عن حقوقها ومكانتها التاريخية في المنطقة، وأنها على أتم استعداد لمواجهة أي تحديات بفضل تكاتف شعبها ووحدته، مضيفا أن الرئيس السيسي حرص على إبراز أهمية التضامن والوحدة الوطنية بين أبناء الشعب المصري، موجهًا الدعوة للجميع للوقوف خلف قيادتهم ودعم مسيرة التنمية والاستقرار.

وأشار الدكتور طلعت عبد القوي إلى أن الرئيس السيسي أكد في كلمته على دور المجتمع المصري بكل مكوناته، بما في ذلك القبائل والعائلات، في تحقيق التماسك الاجتماعي الذي يعدّ أحد أسس قوة الدولة، مشيرًا إلى أن هذه الروح التي تجلت في حرب أكتوبر يجب أن تستمر لتكون ركيزة في جهود البناء والتنمية.

واختتم النائب طلعت عبد القوي تصريحه بالتأكيد على أن مصر ستظل صامدة أمام كل التحديات، مستندة إلى عزيمة شعبها وإرثها التاريخي، مشيرًا إلى أن المصريين يستلهمون من انتصارات أكتوبر إرادة لا تنكسر وعزيمة قوية تدفعهم نحو مستقبل أفضل.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search