الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سخرية أم احتفاء.. لاعبو تونس يستفزون صلاح بتلك الطريقة

احتفال صلاح الشهير

احتفال صلاح الشهير

محمد العزب

A A

حقق المنتخب التونسي فوزا عريضا على نظيره المصري بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين على استاد الدفاع الجوي، ضمن المباريات الودية لفترة التوقف الدولي.

وسجل حمزة رفيعة هدف تونس الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني.

وأثار احتفال لاعبي تونس حفيظة بعض المشجعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تقليدهم لاحتفال صلاح الشهير مع ليفربول.

وظهر المنتخب المصري بشكل متواضع للغاية، وهو ما طرح علامات استفهام كبيرة على الأداء الذي قدمه الفراعنة خلال أولى المواجهات القوية للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

احتفال لاعبي تونس على طريقة صلاح
ولم يصدر أي تصريح رسمي من لاعبي منتخب تونس أو صلاح حتى هذه اللحظة لتفسير اللقطة إن كانت سخرية من احتفال اللاعب الدولي المصري، أم هي حركة عفوية صدرت في وقت الاحتفال بالهدف الثالث.
تفاصيل المباراة
حقق منتخب تونس الفوز على نظيره المنتخب المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي بمدينة القاهرة، ضمن الاستعدادات لبطولة أمم أفريقيا 2023 التي ستقام في كوت ديفوار.
وسجل أول أهداف اللقاء لصالح تونس اللاعب عيسى العيدون متوسط ميدان نادي يونيون برلين الألماني بتسديدة قوية سكنت شباك محمد أبو جبل في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.
ثم سجل حمدي فتحي الهدف الثاني بالخطأ في مرماه بعد أن حاول أن يشتت الكرة خارج منطقة الجزاء، ولكنه فشل ليعلن عن تقدم نسور قرطاج بالهدف الثاني.
وقلص الفارق لمنتخب مصر اللاعب عمر كمال عبدالواحد في الدقيقة الـ34 من عمر شوط المباراة الأول، بتسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء تونس.
واستمر الفريقان في مبادلة الهجمات فيما بينهما، لكن لم يسجل أي فريق حتى الدقيقة الـ5 من الوقت بل الضائع من عمر المباراة، والتي استطاع فيها المنتخب التونسي أن يجسل الهدف الثالث عن طريق لاعبه حمزة رفيعة، ليؤكد فوزه باللقاء.
search