الأحد، 27 أكتوبر 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلماني: كلمة الرئيس السيسي في ذكرى نصر أكتوبر تعبر عن قوة وعزيمة المصريين

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

مصعب فرج

A A

أكد النائب جمال الشوري، عضو مجلس النواب، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة، تجسد روح الانتصار والإرادة التي يتمتع بها الشعب المصري على مر العصور.

 وأوضح الشورى فى تصريح لـ"الجمهور"، أن هذه الكلمة تأتي في توقيت بالغ الأهمية، خاصة في ظل التوترات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، لتؤكد على مكانة مصر الثابتة وقدرتها على مواجهة التحديات بكل حزم.

الرئيس السيسي وجه رسائل قوية خلال كلمته

وقال “الشوري”، إن الرئيس السيسي حرص في كلمته على توجيه رسائل قوية وواضحة للعالم بأسره، تعبر عن القوة والعزيمة التي يختزنها المصريون، مستوحاة من روح انتصارات أكتوبر المجيدة، مضيفا، أن إحياء هذه الروح في هذا التوقيت ليس مصادفة، بل رسالة موجهة تؤكد على دور مصر التاريخي كركيزة للاستقرار في المنطقة، خاصة مع ما تمر به من ظروف صعبة وأزمات متلاحقة.

وأشار النائب جمال الشوري إلى أن الرئيس السيسي استطاع خلال كلمته أن يعيد إلى أذهان المصريين أهمية التكاتف والوحدة الوطنية، فكما توحدت الجبهة الداخلية في انتصارات أكتوبر، تأتي الدعوة مجدداً للالتفاف حول قيادتهم، لتجاوز التحديات وتحقيق الاستقرار والرخاء، موضحًا أن الرئيس السيسي لم يكتفِ بتكريم تضحيات الأبطال في حرب أكتوبر، بل شدد أيضاً على أهمية الحفاظ على هذا الإرث، والعمل على صونه ليظل مصدر إلهام للأجيال القادمة.

 تذكير المصريين بتضحيات أجدادهم يعزز الشعور بالفخر

وأضاف: أن تذكير المصريين بتضحيات أجدادهم في هذه اللحظة التاريخية يعزز الشعور بالفخر والانتماء للوطن، خاصة أن مصر واجهت في السنوات الأخيرة العديد من التحديات، واستطاعت بقيادة الرئيس السيسي أن تتجاوزها بثبات. 

واختتم الشوري تصريحه قائلاً، إن مصر اليوم تقف قوية وموحدة، وترسل للعالم رسالة سلام وتنمية، مؤكداً أن الشعب المصري سيظل داعماً لقيادته ومعتزاً بإرثه الوطني العظيم، ليواصل مسيرة البناء والتنمية التي تضع مصر على الطريق الصحيح نحو مستقبل مشرق ومستقر.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search