السبت، 06 يوليو 2024

12:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برلمانية لـ«الطنطاوي»: المصريون لن يقبلوا مرشحا يخوض الانتخابات بأموال الإرهابية

النائبة ألفت المزلاوي

النائبة ألفت المزلاوي

محمد النجار

علقت النائبة ألفت المزلاوي، عضو مجلس النواب، عن محافظة سوهاج على تصريحات المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي، الذي أكد فيه ترحيب المرشح بعودة جماعة الإخوان للحياة السياسية.

وتساءلت «المزلاوي »، في تصريح لـ«الجمهور»، قائلة: إذا كان أحمد الطنطاوي الذي لم يصبح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بصورة رسمية، ولم يتم الإعلان عن فتح باب الترشيح لانتخابات الرئاسة، ويخرج علينا بتصريح بشأن ترحيبه بعودة جماعة الإخوان الإرهابية، فماذا ينتظر الشعب المصري من أحمد الطنطاوي؟.

ووصفت عضو مجلس النواب، بأن أول خطوة لمرشح محتمل لرئاسة الجمهورية وهي دعوة بالترحيب بجماعة الإخوان الإرهابية، فماذا سوف يقدم للشعب المصري في المستقبل، مؤكدة أن القادم بناء على تصريحات أحمد طنطاوي سوف يكون مستقبلا مظلما لمصر.

ووجهت سؤالا لأحمد طنطاوي قائلة له: من فوضك في التصالح على دماء الشهداء المصريين والحديث عن عودة جماعة إرهابية، أراقت دماء الشهداء في كافة المحافظات ، مطالبة بمحاكمة أحمد الطنطاوي محاكمة عسكرية بسبب تصريحاته، بشأن عودة جماعة الإخوان للحياة السياسية مرة أخرى.

وأكدت النائبة البرلمانية ، أنه لا تصالح مع من أهدر دماء الشهداء وهدد مؤسسات الدولة، لافتة إلى أن الشعب المصري وقيادات الدولة وكافة مؤسسات الدولة يرفضون وجود هذه التنظيمات الإرهابية المسلحة.

وأكدت عضو مجلس النواب رفضها القاطع لأي شخص أو مرشح يسعى للترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية على حساب دماء المصريين، مضيفة أن أى شخص يسعى ذلك فإن مصيره في مزبلة التاريخ.

وواصلت «المزلاوي»، أن الشعب المصري قد جرب جماعة الإخوان الإرهابية خلال حكمهم سنة كاملة، عادت فيها مصر عشرات السنوات للخلف، مردفة أن الشعب المصري أصبح لديه قناعة أن ما حدث من الإخوان لن يتكرر مرة ثانية، مشددة على أن الشعب المصري سوف يحافظ على وطنه بأي حال من الأحوال ويحميها من هذه التنظيمات التي تريد إسقاط الدولة.

واختتمت عضو مجلس النواب قائلة: إن السؤال الأهم أين هم جماعة الإخوان، مضيفة أن أحمد الطنطاوي يغازل الإخوان في الخارج لكسب أموالهم، مؤكدة أن المصريين لن يقبلوا مرشحا رئاسيا محتملا يخوض الانتخابات بأموال الإخوان الإرهابية في الخارج ويستقوي بهم على الشعب المصرى.