السبت، 26 أكتوبر 2024

11:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عيار 18 يسجل 3255 جنيها، سعر الذهب في مصر اليوم السبت 16-10-2024 يتخطى المعقول

سعر الذهب في مصر اليوم السبت

سعر الذهب في مصر اليوم السبت

عبد الرحمن المصري

A A

سعر الذهب في مصر اليوم السبت الموافق 26 أكتوبر 2024، وصل لحدود غير مسبوقة، بسبب ارتفاع الأسعار العالمية التي أغلقت عليها بورصة المعدن الأصفر، خلال تعاملات الأسبوع الماضي.

وارتفع سعر الذهب في مصر، اليوم السبت، خلال التعاملات المسائية اليوم 26-10-2024، بسبب زيادة السعر العالمي للمعدن الأصفر، في ظل تخوفات المستثمرين من تبعات الصراع في منطقة الشرق الأوسط، فضلًا عن تقارير السوق الأمريكية التي خالفت التوقعات.

أسعار الذهب اليوم في مصر السبت 26 أكتوبر 2024

وارتفعت أسعار الذهب في مصر، أعقاب زيادة السعر العالمي بواقع 11.7 دولار، وبنسبة 0.43% خلال تعاملات أمس الجمعة، آخر أيام تعاملات البورصة العالمية، قبل العطلة الأسبوعية.

وتسبب ارتفاع أسعار المعدن الأصفر عالميا في زيادة أسعار الذهب في مصر، بنحو 50 جنيها في الجرام الواحد بجميع الأعيرة.

وارتفع متوسط أسعار الذهب في مصر بأكثر من 50 جنيها في أعيرة 24، و21، و18، فضلًا عن الجنيه الذهب الذي ارتفع سعره بواقع 400 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 24 بالمصنعية

سجل سعر الذهب اليوم في مصر عيار 24، نحو 4327 جنيها، علمًا بأن هذا العيار يعد ضمن الأعيرة النادرة في الاستهلاك بالسوق المصرية، حيث يتم تشكيل السبائك منه، نظرًا لنقائه الشديد.

ويتراوح سعر المصنعية عيار 24 بين 50 و75 جنيها، في السبائك المستخدمة منه.

سعر الذهب اليوم عيار 21 بالمصنعية

وصل سعر الذهب اليوم عيار 21 إلى 3790 جنيها للجرام الواحد، علمًا بأنه ضمن الأعيرة التي تستخدمها الطبقة المتوسطة، المستهدفة اقتناء الذهب بغرض الحلي أو ادخار الأموال.

ويتراوح سعر المصنعية عيار 21 بين 100 جنيه و150 جنيها، بسبب سهولة تشكيله، وندرة المشغول في المصوغ منه.

سعر الذهب اليوم عيار 18 بالمصنعية

بلغ سعر الذهب اليوم في مصر عيار 18 قيمة 3255 جنيها للجرام الواحد، ويعد الذهب عيار 18 هو الأكثر تداولًا بين المصريين، والأكثر إقبالًا في السوق المصرية، بسبب قلة ثمنه، وتميز تشكيله.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر بالمصنعية

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر مبلغًا مقداره 30320 جنيها.

وتتنوع منتجات الجنيه الذهب في مصر، وتتفاوت أسعاره، بحسب المنتج والشركة المصنعة، كما تصل مصنعية الجنيه الذهب في مصر بين 800 و1000 جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search