السبت، 26 أكتوبر 2024

10:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتفرج ببلاش، بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني اليوم 2024-2025

برشلونة وريال مدريد (أرشيفية)

برشلونة وريال مدريد (أرشيفية)

مصطفى غطاطي

A A

اتفرج ببلاش، بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني اليوم 2024-2025، ينتظر الملايين من عشاق الدوري الإسباني ومحبي كرة القدم مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة مساء اليوم السبت. 

وقد شهدت الساعات الماضية زيادة في عمليات البحث عن القنوات التي ستبث المباراة مجاناً، حيث ستجري ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني الممتاز، وتقام المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو، وهو ملعب فريق ريال مدريد.

 بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 

بث مباشر، مباراة ريال مدريد وبرشلونة، في الدوري الإسباني ، تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة في إطار مباريات الدوري الإسباني "الكلاسيكو"، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة وقطر، والحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

 ملعب مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني "الكلاسيكو"  تجرى المواجهة على ملعب "سانتياجو برنابيو".

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني؟

يمكن لمشاهدي ومتابعي كرة القدم مشاهدة مباراة “الكلاسيكو” بين برشلونة وريال مدريد عبر موقع الجمهور في تغطية أثناء المباراة، وتذاع المباراة عبر شاشة قنوات بي ان سبورتس 3 التي تمتلك حقوق إذاعة الدوري الأسباني في الشرق الأوسط بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي.

البث المباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

يدخل ريال مدريد المباراة مزهوًا بفوزه الكبير على بروسيا دورتموند بنتيجة 5-2 في دوري أبطال أوروبا، وكذلك يدخل برشلونة اللقاء بنفس الروح العالية بعد انتصاره الكبير على بايرن ميونخ بنتيجة 4-1 في مباراة تألق فيها لاعبو البرسا بقيادة هانز فليك. 

ويزداد تشوق المشجعين للكلاسيكو الأول لهذا الموسم، نظرًا لأنه يمثل أول كلاسيكو رسمي للمدرب الألماني الذي يقود برشلونة، وكذلك للفرنسي كيليان مبابي، مهاجم ريال مدريد.

القنوات المفتوحة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت عبر القنوات المفتوحة بجانب قنوات بي إن سبورتس.

 تتوفر عدة قنوات مفتوحة تبث المباراة دون الحاجة لاشتراك مدفوع، مما يتيح للجماهير حول العالم مشاهدتها. هذه القنوات هي:

 قناة Match TV على القمر الصناعي ياه سات 

قناة RTL Zwee على القمر الصناعي أسترا

 قناة Idman TV على القمر الصناعي أذربيجان

 قناة Iran TV3 على القمر الصناعي انتلسات.

موقف الفريقين قبل مباراة الكلاسيكو اليوم

يسعى ريال مدريد وبرشلونة لتأكيد تفوّق كل منهما على الآخر، حيث يتصدّر برشلونة ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 24 نقطة.

وتعتبر مباريات كلاسيكو الأرض من أشد المواجهات تنافسية بين الفريقين، فهي من أبرز لقاءات القمة على مستوى العالم وأكثرها جذبًا للجماهير، بالنظر إلى التقارب في النتائج بين الناديين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search