الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فاجأه بعدة طعنات قوية».. تفاصيل مقتل بائع موبايلات بالجيزة

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

دائما ما يقف مصطفى محمد مبتسماً يقابل زبائنه بوجه بشوش في المحل، الذي يعمل به"محل موبايلات"، في منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، ومنذ أيام دخل إليه شاب في محل عمله ليبتاع أحد الإكسسوارات التي يريدها لهاتفه المحمول، وبعد أن لفت نظره أحد الإكسسوارات" جراب" لهاتفه المحمول، سأل الشاب، مصطفى عن ثمن الإكسسوار.

فوجئ الشاب بثمنه الغالي، فبدأ بالفصال مع مصطفى، ونشب بينهما خلاف على الثمن، وعندما احتد الخلاف أخرج الشاب سلاحا أبيض "مطواة" من بين طيات ثيابه، وقام بتسديد ضربات قوية لمصطفى، الذي لم يكن في حسبانه ما حدث له.

وترك الشاب مصطفى ليسقط بين بركة من الدماء وسط المحل الذي يعمل به وفرا هارباً، دون أن يستوقفه أحدا، وعندا اكتشف الناس الجريمة أبلغوا الشرطة، والتي قامت بتفريغ الكاميرات بالمحل والشارع، وسؤال الشهود، والذين أكدوا ما حدث من الجاني.

بعد عمل الأكمنة اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني، وبسؤاله أقرا بارتكابه جريمته، وأشار إلى مكان السلاح المستخدم في الجريمة، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية، والتي أمرت بحبس المتهم احتياطياً على ذمة التحقيقات.

search