الأحد، 27 أكتوبر 2024

12:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«255 عضوا من 4150»، الإسماعيلي يعلن عدم اكتمال الجمعية العمومية

الإسماعيلي

الإسماعيلي

رحمة عويس

A A

كشف المستشار حسن محمد إبراهيم، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة والمشرف على الجمعية العمومية العادية لنادي الإسماعيلي، منذ قليل، عن عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية. 

حيث حضر 255 عضوا فقط من أصل 4150 فرداً مسددين لاشتراكاتهم للسنة المالية الحالية، في حين كان من المفترض وجود 20% أو ألف عضو لتحقيق النصاب المطلوب.

وقد أعد مسؤولو نادي الإسماعيلي عشرة بنود في جدول الأعمال لمناقشتها، والتي تتضمن أعمال السنة المالية المنتهية، وبرامج النشاط، وخطة العمل للعام الجديد، بالإضافة إلى اعتماد الميزانية والحساب الختامي، ومشروع الموازنة للسنة المقبلة، وتقرير مراقب الحسابات، وتعيين مراقب جديد وتحديد مكافآته. 

كما تم تضمين بند اعتماد تقرير المجلس عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي، والتصديق على اللائحة المالية والداخلية للنادي، واعتماد لائحة شؤون العضوية، والنظر في الاقتراحات المقدمة من الأعضاء.

ومن الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الإسماعيلي أصبح من حقه القيام بالاختصاصات المتعلقة بجدول الأعمال لجمعية العمومية، باستثناء الحساب الختامي والميزانية، حيث يتعين إرسالها للجهة الإدارية تمهيداً لتسليمها للجهاز المركزي للمحاسبات لفحصها.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search