السبت، 26 أكتوبر 2024

08:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هنا جودة تخسر أمام بطلة الصين في ربع نهائي بطولة مونبلييه لتنس الطاولة

هنا جودة

هنا جودة

مصطفي غطاطي

A A

خسرت هنا جودة، لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة، في الدور ربع النهائي أمام بطلة الصين تايبيه، تشنج إي تشينج، المصنفة الثانية، بنتيجة 3-1 في بطولة مونبلييه لتنس الطاولة. 

وتندرج هذه البطولة ضمن جولة أبطال السلسلة العالمية لتنس الطاولة التي تقام في مدينة مونبلييه الفرنسية، وحققت هنا جودة إنجازاً تاريخياً في الدور ثمن النهائي بفوزها على الصينية تشينج تونج تشين، المصنفة السادسة عالمياً.

و بدأت تحقيق هذا الإنجاز بتفوقها في الشوط الأول بنتيجة 11-6، واستمرت بالفوز في الشوط الثاني بنتيجة 12-10، قبل أن تخسر الشوط الثالث 11-5. لكنها استعادت زمام الأمور بالفوز في الشوط الرابع 11-7، ما أهلها للربع نهائي في البطولة.

 كانت البداية لهنا جودة في البطولة من دور الـ32، حيث فازت على بطلة الصين تايبيه، هوانج يي هو، بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search