السبت، 26 أكتوبر 2024

08:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توافد الأحزاب السياسية إلى العاصمة الإدارية للمشاركة فى احتفالات أكتوبر

توافد المواطنين على استاد العاصمة الإدارية

توافد المواطنين على استاد العاصمة الإدارية

محمد الداوي

A A

بدأ منذ قليل توافد المواطنين المشاركين، في احتفالية «ذكرى نصر أكتوبر المجيد» الى استاد العاصمة الإدارية والتى تأتي بمناسبة مرور 51 عامًا على انتصارات أكتوبر 1973.

ومن المقرر أن تشهد الاحتفالية حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، و حضورًا شعبيًا كبيرًا ممثلًا عن مختلف الأحزاب السياسية والكيانات الشبابية، وكذلك عدد من الشخصيات العامة والوزراء والمسئولين.

وحرصت الأحزاب السياسية، على عمل الترتيبات والتنسيق اللازم مع جميع الأمانات على مستوى الجمهورية، للمشاركة في هذا الحدث الاستثنائي، في إطار احتفالات الحزب بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وبدأت وفود الأحزاب من مختلف أمانات المحافظات المختلفة، التوجه إلى استاد العاصمة الإدارية الجديدة، للمشاركة في الاحتفالية الكبرى، لتوجيه رسالة إلى العالم بترابط وتكاتف كافة أبناء الشعب المصري.

ويعتز أبناء مصر، بأبطال القوات المسلحة، الذين نجحوا في تحقيق النصر في السادس من أكتوبر 1973، فضلا عن تأييد القيادة السياسية في كل ما تراه مناسبا من أجل الحفاظ على مصر وأمنها القومي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search