السبت، 05 أكتوبر 2024

04:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعثة الأهلي تصل السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة

الاهلي

الاهلي

حسين العجيلي

A A

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي ومصطفي شوبير ومصطفى مخلوف.
خط الوسط : مروان عطية وأليوديانج وأمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومحمد أفشة ومحمد كريستو الضاوي وحسين الشحات ورضا سليم وبيرسي تاو وأحمد عبدالقادر.

خط الهجوم : محمد كهربا وأنتوتي موديست وصلاح محسن.

واختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية ظهر اليوزم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك ضمن استعداداته الأخيره قبل السغر للسعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي.

وأجرى المدير الفني السويسري مارسيل كولر اجتماعاً مع لاعبي الفريق الأول في وجود خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، وذلك للحديث عن أخر استعدادات الفريق لمباراة السوبر الإفريقي.

وقبل بدء فقرات المران الجماعي، حرص الجهاز الفني واللاعبين على الترحيب بالمهاجم الفرنسي أنتوني موديست والمنضم حديثاً للقلعة الحمراء.

وقاد مدرب الأحمال أندريس إندويا تدريبات بدنية مطولة استمرت لمردة 40 دقيقة تقريباً قبل بداية المران الجماعي.

وخاض الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال، تدريبات بدنية وفنية منفردة على هامش المران تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحمراء.

وخاض اللاعبون جانبا من تدريبات الكرة وتقسيمة في ختام فقرات المران الجماعي.

ويستعد الأحمر لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في 15 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي، في المملكة العربية السعودية.

ويدخل الأهلي هذه المباراة حاملاً الرقم القياسي كأكثر نادٍ توج ببطولة السوبر الإفريقي عبر التاريخ، حيث توج الأحمر بها من قبل في 8 مناسبات، آخرها كان أمام الرجاء المغربي في عام 2021.

وعلى الجانب الآخر يأمل نادي اتحاد العاصمة، أن يحقق اللقب للمرة الأولى في تاريخه، ليصبح ثاني الأندية الجزائرية تحقيقاً للقب، بعد إنجاز تاريخي حققه مواطنه وفاق سطيف في عام 2015 على النادي الأهلي، في اللقاء الذي حسمه بركلات الترجيح.

search