السبت، 26 أكتوبر 2024

11:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجانًا، يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024

برشلونة وريال مدريد

برشلونة وريال مدريد

سلمى ياسر

A A

شاهد مجانًا، يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024، اليكم بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024، يخوض فريقي ريال مدريد وبرشلونة مواجهة هامة في كلاسيكو المنتظر ضمن منافسات الدوري الإسباني 2024.

تتجه الأنظار اليوم، السبت 26 أكتوبر، إلى ملعب "سانتياجو بيرنابيو" حيث يستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي عبر التاريخ برشلونة في مباراة الكلاسيكو.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره فريق برشلونة ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" للموسم الجاري 2024-2025. 

ولا تعد هذه المباراة مجرد مواجهة في كرة قدم، بل هي صراع تاريخي يكتسب أهمية خاصة في قلوب عشاق الكرة المستديرة حول العالم، ويترقب الجماهير في كل مكان. شاهد مجانًا، يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024

 ريال مدريد وبرشلونة

شاهد بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024

تكتسب هذه المواجهة أهمية خاصة في سياق الصراع على صدارة جدول الترتيب، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز لتعزيز موقعيهما في البطولة. 

ويخوض ريال مدريد المباراة وهو في حالة جيدة بعد سلسلة من الانتصارات، بينما يسعى برشلونة لإثبات قوته واستعادة بريقه بعد بعض النتائج المتباينة في الآونة الأخيرة.

طرق مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024

ستكون المباراة متاحة للمشاهدة على شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، حيث يمكنك متابعة البث المباشر للمباراة عبر قناة beIN Sports HD 1. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمشجعي الفريقين الاشتراك في تطبيق "TOD" لمتابعة المباراة عبر الإنترنت، مما يتيح لهم فرصة مشاهدة الكلاسيكو في أي مكان.

 ريال مدريد وبرشلونة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب سنتياجو برنابيو معقل الملكي وسط حضور جماهيري واسع.

ومن المنتظر أن يلعب كل من فينيسيوس جونيور ورودريجو دورًا حاسمًا في هجوم ريال مدريد، في حين سيكون على عاتق رافينيا ونجوم البارسا قيادة برشلونة نحو الانتصار. شاهد مجانًا، يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني اليوم

يحظى فريق ريال مدريد أفضلية تاريخية على برشلونة في الدوري الإسباني، حيث التقى الفريقين في 188 مباراة سابقة في البطولة، تمكن الميرنجي من تحقيق الفوز في 79 لقاء مقابل 74 للكتالوني، بينما حسم التعادل 35 مواجهة بينهما.

ويتصدر فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب النسخة الحالية من بطولة الدوري الإسباني وفي جعبته 27 نقطة، وخاض الفريق الكتالوني 10 مباريات، حيث فاز في 9 مباريات وتلقى هزيمة واحدة، وسجل 33 هدفًا واستقبل 10 أهداف.

في حين يحل فريق ريال مدريد، حامل اللقب، في وصافة جدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة من 10 مباريات، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 3، ولم يتلقَ أي هزيمة، وسجل 21 هدفًا واستقبل 7 أهداف.

برشلونة وريال مدريد
 ريال مدريد وبرشلونة

شاهد مجانًا، يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search