الأحد، 27 أكتوبر 2024

06:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في عيد ميلاده، أبرز أدوار الفنان هاني رمزي بالسينما المصرية

هاني رمزي

هاني رمزي

A A

يُعتبر الفنان هاني رمزي، واحدًا من أبرز نجوم الكوميديا في السينما المصرية، ونجاحه يعود إلى خفة دمه وأدائه المتميز الذي جعله محبوبا من الجمهور.

واستطاع هاني رمزي،أن يقدم أدوارًا كوميدية واجتماعية بلمسة خاصة، مما جعله واحدًا من أشهر فنانين الكوميديا في مصر ولا نغفل قدرته على نقل القضايا الاجتماعية بأسلوب ساخر ومختلف.
 

ميلاد الفنان هاني رمزي 

بمناسبة عيد ميلاده نستعرض أبرز أعماله السينمائية التي حققت نجاحًا كبيرًا وتركت بصمة واضحة في قلوب جمهوره.

فيلم غبي منه فيه

 “غبي منه فيه” هو فيلم كوميدي مصري من إنتاج عام 2004.

 أبطال الفيلم 

هاني رمزي ونيللي كريم وحسن حسني، ومن إخراج رامي إمام 

أحداث الفيلم 

قصة الفيلم تدور حول سلطان، شاب طيب القلب وساذج (هاني رمزي) يحب سامية (نيللي كريم) ويرغب في الزواج منها. لكن والد سامية يضع شروطًا تعجيزية أمامه، حيث يطالبه بتوفير شقة ومبلغ كبير من المال في خلال شهر واحد. يجد سلطان نفسه في ورطة، إذ يدرك أن العمل الشريف لن يمكنه من جمع المال المطلوب في هذه المدة القصيرة.

يلجأ سلطان إلى ضبش (حسن حسني)، زوج خالة سامية، وهو لص محترف يعرض عليه تعليمه أصول السرقة. ورغم محاولات سلطان العديدة، إلا أنه يفشل في كل مرة، بل ويتسبب في تدمير دراجة ضبش النارية، مما يدفع ضبش إلى التخلي عن مساعدته. بعد ذلك، يقرر سلطان الاستعانة بصديقه نصه (طلعت زكريا) لمساعدته في سرقة جديدة.

في النهاية، ينجح سلطان في سرقة ملجأ ولكنه يشعر بتأنيب الضمير ويرغب في إعادة الأموال دون أن يُقبض عليه. وبينما يحاول إيجاد طريقة لإعادة المال، يكتشف أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يسعون للاستيلاء على الأموال التي سرقها.

فيلم صعيدي رايح جاي 

 فيلم كوميدي مصري من إنتاج عام 2001

أبطال الفيلم 

من بطولة هاني رمزي ونور وحسن حسني، وإخراج عثمان أبو لبن. 

قصة الفيلم

 الفيلم يتناول قصة شاب صعيدي بسيط يدعى حسن (هاني رمزي) الذي يعيش في الصعيد، لكن بسبب ظروف معينة يضطر للسفر إلى القاهرة للعمل ويعاني أيضا من صعوبة التأقلم مع حياة المدينة وتعقيداتها، لكنه يحاول بشتى الطرق أن يثبت نفسه ويحقق النجاح في هذا المجتمع المختلف.

فيلم نمس بون

هو فيلم كوميدي مصري من إنتاج عام 2008

أبطال الفيلم

هاني رمزي ودنيا سمير غانم، وإخراج أحمد البدري. 

أحداث الفيلم 

يُعتبر الفيلم محاكاة ساخرة لشخصية العميل السري الشهيرة جيمس بوند، ولكنه يقدم هذه الشخصية بلمسة كوميدية من خلال شخصية نمس، وهو شاب بسيط يعمل محققًا خاصًا ولكنه غريب الأطوار ولا يمتلك القدرات التي تميز العملاء السريين.

فيلم عايز حقي

هو فيلم كوميدي مصري صدر عام 2003

 أبطال الفيلم 

بطولة هاني رمزي وحنان ترك، ومن إخراج أحمد نادر جلال

أحداث الفيلم 

يقدم الفيلم قصة جريئة تستند إلى فكرة بسيطة ولكنها غير مألوفة، حيث يتناول حق المواطن في ملكية موارد بلاده وكيف يمكن المطالبة بهذا الحق بطرق غير متوقعه  ويدور حول شخصية صابر الطيب (هاني رمزي)، وهو شاب فقير يعيش في حي شعبي ويعمل كحارس في إحدى الشركات. يكتشف صابر ذات يوم قانوناً قديماً في الدستور يمنح كل مواطن الحق في الحصول على نصيبه من ثروات البلد، بما في ذلك الأملاك العامة والشركات الحكومية.

كل عمل من هذه الأعمال ساهم في تعزيز مكانة هاني رمزي كأحد رموز الكوميديا في السينما المصرية، ليبقى حاضرًا في ذاكرة جمهوره بفضل أدائه المميز وروحه المرحة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.



 

search