الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماجد المصري وعمرو عبدالجليل نجوم فيلم «ڤيتو»

إلهام شاهين

إلهام شاهين

رحاب عنتر

A A

تستعد الفنانة إلهام شاهين لبدء تصوير فيلمها الجديد، وتشاركها البطولة الفنانة رانيا يوسف، ومن إخراج ياسر سامي.

حيث أعلنت الفنانة إلهام شاهين في لقاء إعلامي سابق عن فيلمها الجديد« ڤيتو»، ويُشار إلى أنه تم التعاقد بشكل رسمي مع الفنان ماجد المصري وعمرو عبدالجليل للانضمام لأبطال عمل الفيلم، وجار حاليًا التعاقد مع باقي فريق العمل لتحديد موعد انطلاق التصوير قريبًا، وهو من إنتاج الفنانة إلهام شاهين.

ويعتبر الفيلم هو التعاون الثاني الذي يجمع بين رانيا يوسف وإلهام شاهين بعد مشاركتهما في فيلم «ريجاتا» عام 2015 للمخرج محمد سامي.

وتدور أحداث فيلم « ڤيتو» في إطار اجتماعي تشويقي ويناقش تعرض المرأة للعنف في المجتمع.

مسلسل ألفريدو

وأعلنت الفنان إلهام شاهين، عن استعدادها لتجربة درامية جديدة بعنوان «ألفريدو»، من تأليف الكاتب عمرو محمود ياسين، ومن المقرر بدء التصوير به خلال الفترة المقبلة.

وكشفت إلهام في تصريح خاص لـ «الجمهور» تفاصيل شخصيتها في المسلسل، قائلة: «الشخصية مفاجأة جدًا وجديدة عليا.. وكل اللي أقدر أقوله إنه دور أول مرة في حياتي أعمله.. وهو الحقيقة يتعمل مرة واحدة في العمر وميتكررش».

وأشارت إلى أن دورها في المسلسل، جديد يقدم لأول مرة في الدراما المصرية، معلقة: «أعتقد كمان إن مفيش ولا فنانة في مصر عملته قبلي».

مسلسل بطلوع الروح

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين، مسلسل «بطلوع الروح»، الذي نافس ضمن السباق الرمضاني لعام 2022، وحقق حينها نجاحًا ساحقًا.

ويشارك في «بطلوع الروح» كل من منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، دميانا بو عبود، عادل كرم، أيمن عزب، سميرة الأسير، هاجر السراج، عزت زين، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج كاملة أبو ذكري.