السبت، 26 أكتوبر 2024

08:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط 38 كيلو حشيش وهيروين بالقاهرة بحوزة 21 متهمًا

مواد مخدرة -ارشيفية

مواد مخدرة -ارشيفية

A A

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق والمشاركة مع مديرية أمن القاهرة، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، حملات شرطية مكبرة بهدف ملاحقة العناصر الاجرامية والقضاء على عناصر ترويج واتجار المخدرات في القاهرة.

ضبط 5 عناصر إجرامية بحوزتهم مخدر الحشيش 

تم ضبط 5 عناصر إجرامية من بينهم سيدة جميعهم لهم معلومات جنائية مسجلة بدائرة قسم شرطة بدر وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 17.2 كيلو جرام لمخدر الحشيش.

كما أُلقي القبض على 6 عناصر إجرامية من بينهم سيدة في دائرة قسم الاميرية لأحدهم معلومات جنائية سابقة وبتفتيشهم تم ضبط 6.2 كيلو جرامات من مخدر الحشيش، و4 كيلو جرام من مخدر الاستروكس، وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار و3 سلاح ابيض.

ضبط حشيش وهيروين وسلاح في محافظة القاهرة 

كما تم ضبط 10 عناصر إجرامية في نطاق المحافظة وبحوزتهم 10.6 كيلو من مخدر الحشيش والهيروين وعدد 2 فرد خرطوش محلى الصنع وعدد من الطلقات وميزان حساس لاستخدامه فى بيع الهيروين. 

وبمواجهة المتهمين بما هو منسوب إليهم من تهم أقروا بارتكابها بقصد كسب المال، وقدرت القيمة المالية للمضبوطات بحوالي 2,840 مليون جنيه.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابات العامة التحقيقات، تمهيدًا لتقديمهم إلى المحاكمة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search