السبت، 26 أكتوبر 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد فراج لأبطال فيلم "رفعت عيني للسما": أنا من الصعيد وحاسس بيكم

الفنان محمد فراج

الفنان محمد فراج

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان محمد فراج، لبطلات فيلم «رفعت عيني للسما» إنه يشعر بالتعب والمجهود الذي تم بذله من أجل هذا العمل وأنه يتمنى لهن النجاح.

وأضاف الفنان محمد فراج، خلال فعاليات ندوة السينما الإفريقية ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة، أنه تربى في المسرح وأصوله من الصعيد لذلك هو يشعر بالمجهود الذي يُبذل.

وتابع: «أنا بشكركم جدًا على الرحلة اللي بدأت من فترة طويلة دي، أنا حاسس بيكم كويس أوي، ربنا يكرمكم وإن شاء الله خير».

محمد فراج

فيلم رفعت عيني للسما

ويعبر الفيلم عن الهوية المصرية وعن أحلام الشباب المصريين، وتدور أحداثه حول مجموعة من الفتيات اللاتي يقررن تأسيس فرقة مسرحية وعرض مسرحياتهن المستوحاة من الفلكلور الشعبي الصعيدي، بشوارع قريتهن الصغيرة لتسليط الضوء على القضايا التي تؤرقهن كالزواج المبكر والعنف الأسري وتعليم الفتيات، ويمتلكن أحلاما تفوق حد السماء، واستضافت قرية البرشا في محافظة المنيا فريق عمل الفيلم على مدار العديد من الأعوام.

أبطال رفعت عيني للسما

يشارك في فيلم «رفعت عيني للسما» فريق مسرح بانوراما برشا، ماجدة مسعود وهايدي سامح ومونيكا يوسف ومارينا سمير ومريم نصار وليديا هارون ويوستينا سمير مؤسسة الفريق وإنتاج شركة فلوكة فيلمز، ومن إخراج ندى رياض وأيمن الأمير.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search