السبت، 26 أكتوبر 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل انطلاق «كلاسيكو الأرض»، أفضلية تاريخية لـ ريال مدريد أمام برشلونة

ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة

أحمد كامل

A A

تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد، يتلهف عشاق كرة القدم حول العالم، لمشاهدة "كلاسيكو الأرض" بين ريال مدريد وبرشلونة، في لقاء الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي نادي برشلونة، مساء اليوم السبت وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد “السانتياجو برنابيو”.

ريال مدريد يتفوق تاريخياً على برشلونة

ويمتلك الفريق الملكي أفضلية تاريخية على برشلونة في الدوري الإسباني، حيث التقى الفريقين في 188 مباراة سابقة في البطولة، تمكن الميرنجي من تحقيق الفوز في 79 لقاء مقابل 74 للكتالوني، بينما حسم التعادل 35 مواجهة بينهما.

ويدخل كلا الفريقين وأعينهما على صدارة الدوري الإسباني، حيث يأمل فريق برشلونة للقوز بالمباراة وتعزيز صدارته لجدول مسابقة البطولة، فيما يسعى الفريق الملكي لحصد الثلاث نقاط والصعود للمركز الأول في جدول المسابقة، حيث يتأخر صاحب الأرض في لقاء اليوم بثلاث نقاط عن ضيفه.

ترتيب الفرق في الدوري الإسباني

ويعتلي فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب النسخة الحالية من بطولة الدوري الإسباني وفي جعبته 27 نقطة، وخاض الفريق الكتالوني 10 مباريات، حيث فاز في 9 مباريات وتلقى هزيمة واحدة، وسجل 33 هدفًا واستقبل 10 أهداف.

وعلى الجانب الآخر، يحل فريق ريال مدريد، حامل اللقب، في وصافة جدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة من 10 مباريات، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 3، ولم يتلقَ أي هزيمة، وسجل 21 هدفًا واستقبل 7 أهداف.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search