الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر هلال: مفاجآت عديدة في فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»

المخرج عمر هلال

المخرج عمر هلال

يمنى سعيد

A A

قال عمر هلال مخرج ومؤلف فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»، في تصريحات خاصة للجمهور أثناء افتتاح الفيلم، إنه يتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا، وذلك بسبب أن الفيلم به مفاجآت عديدة، وقال إنه عمل على الفيلم لفترة طويلة، حيث سافر لعدة دول لاختيار أماكن مناسبة للتصوير، بالإضافة إلى أأنه شارك في إنتاج الفيلم.

من ناحية أخرى أكد المخرج عمر هلال في تصريحاته، أنه سعيد جدًا بالعمل مع نيلي كريم، مؤكدا أن كان هناك تفاهم كبير بينه وبين طاقم العمل، كما سعد جدًا بوجود كيمياء كبيرة جمعت بين نيللي كريم ومحمد فراج وانعكس هذا على أدائهم بالعمل، وأكد أنه يتمنى العمل مع نيللي كريم مرة أخرى.

فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»

يُذكر أن فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» بطولة كل من نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه الدسوقي، بسنت شوقي، من إخراج وتأليف عمر هلال.

ويُناقش الفيلم حال المكفوفين في مصر، حيث تدور أحداث الفيلم حول حسن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل كحارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا. وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

مسلسل بطن الحوت

وقال فراج خلال تصريح لموقع «الجمهور» من قبل إنه عاد لتصوير «مسلسل بطن الحوت» الذى كان من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2023، ومسلسل «بطن الحوت» بطولة كل من باسم سمرة، أسما أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، سماح أنور، بسمة، ومن إخراج وتأليف أحمد فوزي صالح.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر بطريقة ما للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث.

search