السبت، 26 أكتوبر 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط مواد مخدرة بالإسكندرية والمنيا بنحو 10 ملايين جنيه

مواد مخدرة - أرشيفية

مواد مخدرة - أرشيفية

أحمد عجاج

A A

سعيًا من وزارة الداخلية إلى التصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لتجار المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء، تمكنت الأجهزة الأمنية بالوزارة من ضبط عدد من العناصر الإجرامية بمحافظتي الإسكندرية والمنيا بحوزتهم كمية من المواد المخدرة قدرت بنحو 9.8 مليون جنيه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية وشرطة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من ضبط عنصرين إجراميين بالإسكندرية لحيازتهما كمية من المواد المخدرة، قدرت قيمتها المالية بحوالي 6.8 مليون جنيه، بعدما أكدت معلومات والتحريات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عنصرين إجراميين) بممارسة نشاط إجرامي تخصص فى الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما، مُتخذان من دائرة قسم شرطة برج العرب بالإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

ضبط 85 كيلو من مخدر الحشيش وأسلحة نارية

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة بدائرة القسم، وبحوزتهما (850 طربة لمخدر الحشيش وزنت 85 كيلو جرام "مخبأة بمخزن سرى مُعد مسبقاً أسفل السيارة" – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات). هذا وتقدر القيمة المالية للمضبوطات (6.8 مليون جنيه تقريباً). 

كما نجحت وزارة الداخلية بمحافظتي الإسكندرية والمنيا من ضبط عناصر إجرامية وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة، تقدر قيمتها المالية بقرابة 3 مليون جنيه، حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديريتي أمن (الإسكندرية، المنيا) قيام عدد من العناصر الإجرامية بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search