السبت، 26 أكتوبر 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحدث عرائس الفن على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي

محمود شاهين وزوجته

محمود شاهين وزوجته

لينا غالي

A A

يواصل مهرجان الجونة السينمائي فاعلياته في دورته السابعة، والذي شهد هذا العام حضور طاغٍ لأعراس الفن، وكان أحدثهم الفنانة مريم الخشت وزوجها، حيث احتفلت بحفل زفافها منذ أيام.

شهد حفل افتتاح المهرجان أيضا حضور مدير التصوير محمود شاهين وزوجته بعد شهر ونصف الشهر من زواجهما، بعدما شهد حفل زفافهم انتقادات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

بينما ظهرت بشرى مع زوجها خالد حميدة في أول ظهور رسمي لهما في مناسبة عامة، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وحرصا على التقاط الصور مع محمود حميدة وابنته آية.

كما ظهرت الفنانة أروى جودة بصحبة خطيبها لأول مرة على السجادة الحمراء، بعد إعلان خطوبتهما منذ 5 شهور، وظهرت برفقة شخصين ووقفت أمام المصورين لكي تلتقط الصور، وقالت: “ده خطيبي وده ابنه”.


مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة

وانطلق الخميس الماضي، فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي يستمر حتى 1 نوفمبر المقبل، ويُعد مهرجان الجونة السينمائي واحدًا من أبرز المهرجانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام العالمية مع التركيز على السينما العربية.

ويجذب المهرجان، جمهورًا متحمسًا وواعيًا، ويعزز من التفاعل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام، كما يسعى لربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، مما يروج لروح التعاون والتبادل الثقافي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search