السبت، 06 يوليو 2024

02:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ممثل اتحاد الشباب يدعو عمال مصر للوقوف خلف القيادة السياسية بانتخابات الرئاسة

جانب من ملتقى شباب مصر

جانب من ملتقى شباب مصر

محمد ممدوح

قال ممثل اتحاد الشباب والعمال عبد العزيز سمير، إننا خلال أيام سنحتفل بحرب أكتوبر منذ أعوام عديدة، مضيفا أنه أيضا منذ سنوات يحتفل الشعب المصري بثورة ٣٠ من يوينو، التي خلفت لنا قائدا كبيرا وعظيما مثل القائد عبد الفتاح السيسي، ويدعو عمال مصر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي والوقوف خلف القيادة السياسية.

وعقدت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة أحمد حسام عوض، اجتماعها التنظيمي الدوري، لمناقشة خطة عملها خلال الفترة المقبلة، وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب.

وشهد الاجتماع حضور ومشاركة عدد من الأمناء المساعدين بأمانة الشباب المركزية، على ملتقى شباب مصر، الذي تنظمه أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن في فندق الدوسيت بالتجمع الخامس، وقيادات الحزب، وعدد من النماذج الشابة والسياسيين، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية، بالإضافة إلى أمناء شباب المحافظات والأمناء المساعدين لهم.

وتناول الاجتماع، استعراض ومناقشة أنشطة وفعاليات أمانة الشباب خلال الفترة القادمة سواء على المستوى المركزي أو مستوى المحافظات.

وكان أمين الشباب أحمد حسام عوض، قد أعلن انطلاق ملتقى "شباب مصر" في شهر سبتمبر ، بمشاركة كل الاتحادات الشبابية والكيانات، بهدف نشر الوعي بين الشباب وبعث روح الانتماء لدى الشباب.

وتضمن الاجتماع، نقاشا بين أعضاء الأمانة المركزية والقيادات الشبابية بالمحافظات حول عدد من القضايا المرتبطة بالعمل الشبابي الحزبي.