السبت، 26 أكتوبر 2024

10:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نهاية غير متوقعة لأبطال مسلسل «مطعم الحبايب» في الحلقة الأخيرة

مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب

نور الشايب

A A

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل «مطعم الحبايب» نهاية سعيدة لجميع أبطال العمل، وبدأت الأحداث مع ديدي وصبحي، حيث ذهب صبحي برفقة والدته إلى الشيف أبو المجد لطلب يد ديدي، وعلى الرغم من تردد أبو المجد ورفضه للفكرة بحجة أن ابنته لا تزال صغيرة، إلا أنه وافق في النهاية بعد إصرار ديدي عليه، وتمت قراءة الفاتحة.

وعندما احتاجت ديدي لكتابة وصفتها الخاصة في الكتاب، شعرت بالتوتر، لكن صبحي أقنعها بالمشاركة في مسابقة للطبخ ودعمها بكل السبل، وبدأ الجميع بتشجيعها للاستعداد للمسابقة وتجهيز وصفة السردين بالبطاطس التي نالت إعجاب لجنة التحكيم، مما أهلها للانتقال إلى المرحلة التالية من المسابقة.

يجد صبحي المحل الذي طالما حلم به ويخبر ديدي عن خطته لافتتاح مطعمه الخاص، فتقوم بدعمه وتشجيعه، ويقف زملاؤه في المطعم إلى جانبه، ويقرر الثنائي ترك الكتاب في المطعم كما وجداه، على أمل أن يكون مفيدًا لشخص آخر كما كان لهما، وبالفعل، يقومان بتجهيز المطعم معًا ويشاركان في كل تفاصيله.

أما الشيف حسن، فيحقق حلمه بتولي إدارة مطعم "الحبايب" بعد رحيل صبحي وديدي، وتصل غاليك إلى حلمها بأن تصبح أمًّا من خلال تبني طفل يتيم مع زوجها سليمان، وفي الوقت نفسه، يحقق ابن مو بشندي حلم والده بعد حصوله على فرصة للالتحاق بنادٍ بلجيكي لكرة القدم.

أحداث مسلسل «مطعم الحبايب»

وتدور أحداث المسلسل حول العلاقات بين الطهاة والعاملين داخل مطعم، والصراعات اليومية التي يواجهونها لتحقيق النجاح وتقديم أفضل تجربة للزبائن، مما يجعله مليئًا بالمواقف الكوميدية الممتعة.

أبطال مسلسل «مطعم الحبايب»

مسلسل «مطعم الحبايب»، من بطولة عدد كبير من الفنانين منهم: الفنان أحمد مالك، هدى المفتي، كما يشارك في الفيلم عدد من نجوم الوسط الفني، أبرزهم: بيومي فؤاد، عايدة رياض، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، مجدي بدر، تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبدالحميد.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search