السبت، 26 أكتوبر 2024

02:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انتهاء الهجوم الإسرائيلي على إيران بعد شن ثلاث موجات من الضربات

الهجمات الإسرائيلية على إيران

الهجمات الإسرائيلية على إيران

أحمد سامي

A A

أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، انتهاء الهجوم على إيران، بعد شن 3 موجات من الضربات، بحسب ما أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

ذكرت وسائل إعلام عبرية، أن نحو 100 طائرة مقاتلة إسرائيلية شاركت في الهجوم على إيران، مما يعكس حجم العملية العسكرية المنفذة. 

كما تم الإبلاغ عن هجوم إلكتروني واسع النطاق ضد أهداف إيرانية، مع استهداف مواقع عسكرية في مدينة شيراز.

استراتيجيات متعددة للهجوم

فيما أفادت القناة 12 في تليفزيون الاحتلال الإسرائيلي، بأن الهجوم على إيران تم على 3 موجات، مما يشير إلى خطة طويلة الأمد لتنفيذ العمليات

وصرح المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن الهجمات تستهدف أهدافاً عسكرية محددة في إيران، موضحاً أن العملية تجري بشكل موجه ودقيق.

نتنياهو يختبئ في المقر المحصن تزامنا مع الهجوم على إيران

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال، أن نتنياهو وجالانت يتواجدان حالياً في المقر المحصن تحت الأرض في تل أبيب، حيث تم إبلاغ الجانب الأمريكي بالقصف الجاري ضد إيران.

استهداف عدد من القواعد العسكرية الإيرانية

وأفادت وكالة «فارس» الإيرانية، بأن إسرائيل استهدفت عددًا من القواعد العسكرية في غرب وجنوب غرب طهران، مشيرةً إلى أنه تم تحديد المواقع المستهدفة بناءً على التحقيقات الأولية بعد القصف الإسرائيلي على محيط العاصمة.

استهداف 20 موقعًا 

قالت صحيفة «نيويورك تايمز» الأميركية، إن الهجوم الإسرائيلي على إيران استهدف نحو 20 موقعاً على مدار الليل، بينما ذكرت شبكة «NBC News»، أن إسرائيل هاجمت منشآت ومكاتب عسكرية ومستودع أسلحة في طهران.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search