السبت، 26 أكتوبر 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مبابي يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة في الدوري الإسباني

كيليان مبابي

كيليان مبابي

حسين العجيلي

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لمواجهة نظيره برشلونة، في المباراة المقرر لها مساء اليوم، السبت، لحساب منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-25.

ومن المتوقع أن يدخل كارلو أنشيلوتي المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسه المرمى: أندري لونين.

في خط الدفاع: لوكاس فازكيز، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديغر، فيرلاند ميندي.

في خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينغا، جود بيلينغهام.

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي.

ريال مدريد وبرشلونة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2025

من المقرر أن تنطلق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، السبت، في إطار مباريات الجولة 11 لبطولة الدوري الإسباني، وتحظى هذه المباراة بترقب كبير من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، الراغبين في المتعة الكروية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

ستنقل مباراة ريال مدريد ضد برشلونة عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري لبطولة الدوري الإسباني الممتاز، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد على قناة beIN Sports HD 3.

ريال مدريد ضد برشلونة

يدخل عملاقي البطولة الإسبانية، مباراة اليوم بروح عالية، خاصة بعد تألقهم على المستوى القاري، وتحقيق فريق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على بروسيا دورتموند، بنتيجة (5-2)، واكتساح برشلونة فريق بايرن ميونخ بنتيجة (4-1)، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا 2024-25، بنظامها الحديث.

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

يتواجد فريق برشلونة في مقدمة ترتيب جدول الدوري الإسباني، برصيد 27 نقطة، جمعها خلال 10 مباريات، حقق الفوز في 9 مواجهات، وتلقى هزيمة واحدة.

في المقابل، يحتل فريق ريال مدريد، حامل اللقب في نسخته الماضية، المركز الثاني في وصافة الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة، حصل عليها خلال 10 مباريات، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 3، ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search