الإثنين، 01 يوليو 2024

10:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«حماة الوطن»: هناك حالة فريدة تعيشها الأحزاب المختلفة

جانب من المؤتمر

جانب من المؤتمر

محمد الدواي

قال مصطفى جعفر سالمان، أمين شباب حزب حماة الوطن ، إنه محمل برسالة شكر من شباب حماة الوطن للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار « جعفر »، إلى أن الشباب في عهد الرئيسي السيسي أصبح في مناصب المحافظين ونواب المحافظين.

وأكد أمين شباب حزب حماة الوطن، أن هناك حالة فريدة تعيشها الأحزاب المختلفة فترى الأحزاب مجتمعة مع بعض لأول مرة.

وانطلق قبل قليل، ملتقى شباب مصر، بفندق الدوسيت، بالتجمع الخامس، لدعم الرئيس السيسي، وسط عدد كبير من شباب مصر، بحضور العديد من شباب الأحزاب، منها حزب الحرية المصري، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وحزب المصريين، وحزب مصر الحديثة، وحزب المؤتمر، وحزب مستقبل وطن، وعدد من الأحزاب المصرية.

وعقدت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة أحمد حسام عوض، اجتماعها التنظيمي الدوري، لمناقشة خطة عملها خلال الفترة المقبلة، وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب.

وشهد الاجتماع حضور ومشاركة عدد من الأمناء المساعدين بأمانة الشباب المركزية، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب المركزية، إضافة إلى أمناء شباب المحافظات والأمناء المساعدين لهم.

وتناول الاجتماع، استعراض ومناقشة أنشطة وفعاليات أمانة الشباب خلال الفترة القادمة سواء على المستوى المركزي أو مستوى المحافظات.

وكان أمين الشباب أحمد حسام عوض، قد أعلن انطلاق ملتقى "شباب مصر" في شهر سبتمبر الجاري، بمشاركة كل الاتحادات الشبابية والكيانات، بهدف نشر الوعي بين الشباب وبعث روح الانتماء لدى الشباب.

وتضمن الاجتماع، نقاشا بين أعضاء الأمانة المركزية والقيادات الشبابية بالمحافظات حول عدد من القضايا المرتبطة بالعمل الشبابي الحزبي.